بالفيديو: محمد صلاح يصل لحلم كشف عنه قبل 6 سنوات


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمحمد صلاح، المحترف المصري في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي وهو يكشف عن حلم وصل له حاليًا كان قد كشف عنه منذ 6 سنوات.

شاهد أيضًا: صور: لماذا ارتدى محمد صلاح ملابس شخصية فيلم الكارتون موانا؟

محمد صلاح، تحدث في مقطع الفيديو أعلاه الذي يُعد جزء من حوار تليفزيوني أجري معه منذ 6 سنوات، عن بداية لعبه كرة القدم بشوارع محافظته ثم الانضمام لفرع نادي المقاولون بمحافظته ثم الانتقال لفريقه الأساسي في العاصمة المصرية، القاهرة.

صلاح تحدث خلال مقطع الفيديو عن احترافه بصفوف نادي بازل السويسري، مشيرًا إلى أنه لم يكن يتوقع الاحتراف ولكن مع التعب يأتي التوفيق:"أتمنى أن أكون لاعبًا كبيرًا وانضم لأحد الأندية الأوروبية الكبيرة".

شاهد أيضًا: فيديو فنان يحفر وجه محمد صلاح على ثمرة يقطين ضخمة لزينة الهالوين

محمد صلاح، حاليًا يلعب في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي متصدر بطولة الدوري الذي توّج بدوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي في نسخته الماضية وكأن حلمه الذي تمناه منذ 6 سنوات يتحقق.

وتابع:"كان حلمي انضم للأهلي أو الزمالك في مصر وكنت سأنضم للزمالك ولكن مسؤولوه قالوا إن هذا ليس الوقت المناسب لانضم له ثم جائتني فرصة الانضمام لصفوف بازل السويسري".

وأوضح صلاح أن اللعب في أوروبا مختلفًا عن مصر في كون الأندية الأوروبية تُهيء جميع الأجواء للاعب لكي يخوض المباريات بتركيزه عكس الأجواء في مصر التي يوجد بها مشاكل في بعض الأحيان.

شاهد أيضًا: صور: دبي تُكرم محمد صلاح وأحمد حلمي وعمرو دياب والقحطاني بهذه الطريقة

وأتم لاعب ليفربول الحالي حديثه بالإشارة إلى إنه لا يريد العودة للعب في مصر مرة أخرى على قدر ما يستطيع.

المزيد:

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي صحفي مصري حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، يعمل كمحرر لأخبار المشاهير والتكنولوجيا والرياضة في موقع القيادي التابع لشركة حاوي


السمات

رياضة

اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


فيديوهات ذات صلة

آخر الفيديوهات

تعليقات