بالفيديو: لحظات مؤثرة لرفائيل نادال بعد تتويجه ببطولة أمريكا المفتوحة


توّج لاعب التنس الاسباني رافاييل نادال، يوم أمس الأحد ببطولة أمريكا المفتوحة، على حساب منافسه الروسي دانييل ميدفيديف في مباراة درامية صاحبها لحظات مؤثرة للاعب الاسباني مع تتويجه باللقب.

 

نادال فاز على نظيره الروسي دانييل ميدفيديف ليرفع رصيده إلى 19 لقبا في البطولات الأربع الكبرى للتنس، ويصبح على بعد لقب واحد من صاحب الرقم القياسي روجر فيدرر الذي يتصدر القائمة برصيد 20 لقبًا.

 وعقب المباراة ظهر نادال وهو يبكي؛ حيث علق على هذه اللقطة بقوله:"كانت مباراة درامية ومليئة بالكثير  وكان دانيييل من أصعب المنافسين وأفضل اللاعبين في العالم  لذلك الأمر يعني الكثير بالنسبة لي أن يكون هذا الكأس بين يدي، قاومت جيدًا في أخر 3 ساعات من المباراة وأعتقد أنه لعب بطريقة جيدة".

 

وأتم نادال حديثه:" العواطف في بعض الأحيان لا يمكننا التحكم فيها حاولت مقاومة ذلك ولكنه كان أمرًا صعبًا كل هؤلاء يشجعونني وكذلك الطريقة التي انتهت بها المباراة  وبالطبع التعب الجسدي والذهني أيضًا كل هذه الأمور تجعل هذا اليوم لا ينسى بالنسبة لي".

المزيد:

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي صحفي مصري حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، يعمل كمحرر لأخبار المشاهير والتكنولوجيا والرياضة في موقع القيادي التابع لشركة حاوي


السمات

رياضة

اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


فيديوهات ذات صلة

آخر الفيديوهات

تعليقات