بالفيديو: الفنان السعودي محمد عبده يتحدى فيروس كورونا بهذه النصائح


وجه المطرب السعودي محمد عبده عدة نصائح لمواطني بلده والبلاد الخليجية والعربية؛ للإلتزام بالتوجيهات التي تصدرها بلادهم ووزارات الصحة حول العالم للحد من انتشار فيروس كورونا المُستجد.

محمد عبده، ظهر في مقطع فيديو حمل اسم "محمد عبده يتحدى فيروس كورونا"، موجهاً بعض التحذيرات؛ حيث قال:"أعزائي المشاهدين إننا في غاية الحذر من الوباء المنتشر وأرجو أن نلتزم بالتوجيهات التي تصدرها وزارات الصحة".

وطالب محمد عبده، المُلقب بفنان العرب، وسائل الإعلام بالحرص على إعطاء التعليمات وطمئنة المواطنين كي لا يموتوا في بيوتهم خوفًا وهلعًا، قائلاً:"الإعلام له دور في بث الروح المعنوية للناس التي تسمع الأخبار كما أن عدد الحالات التي تشفى من فيروس كورونا أكثر بكثير ممن يصابون به ويموتون منه".

فيروس كورونا في السعودية

وكانت وزارة الصحة السعودية، قد أعلنت أول أمس الجمعة، إصابة24 حالة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع إجمالي عدد المصابين في بلادها إلى 86 حالة إصابة.
وأشارت وزارة الصحة السعودية، إلى أن الـ 24 حالة المُصابة هم: 14 مصريًا، وبنغلاديشي، و7 سعوديين من المنطقة الشرقية كانوا مخالطين لحالات أعلن إصابتها في وقت سابق، بالإضافة إلى مواطنة سعودية قادمة من فرنسا ومواطن قادم من إيطاليا.

وزارة الصحة السعودية تُطالب دائمً المواطنين بالإفصاح عن البلدان التي زاروها قبل قدومهم للمملكة والتواصل مع (937) بهذا الخصوص؛ حيث أوضحت مساء يوم أمس السبت عبر بيان رسمي صادر عنها، تعافي ثاني حالة من المصابين بفيروس كورونا الجديد "كوفيد-19" في المملكة وهي لمواطن من ضمن الحالات الموجودة في العزل الطبي.

إجراءات السعودية للحد من تفشي فيروس كورونا

 

وكانت الجهات المسؤولة في المملكة العربية السعودية قد أعلنت حزمة قرارات للحد من تفشي فيروس كورونا منها تعليق العمرة حتى إشعار آخر، وأخرى فيما تم تعليق السفر بين السعودية وعدد من الدول التي تفشى فيها الفيروس.

المزيد:

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي صحفي مصري حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، يعمل كمحرر لأخبار المشاهير والتكنولوجيا والرياضة في موقع القيادي التابع لشركة حاوي


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


فيديوهات ذات صلة

آخر الفيديوهات

تعليقات