بالفيديو: إطلاق نسخة خاصة بمدينة دبي من لعبة "مونوبولي"


أصدر القائمون على لعبة "مونوبولي/بنك الحظ" الشهيرة نسخة خاصة بمدينة دبي في الإمارات كأول مدينة في الشرق الأوسط يقع عليها الاختيار لتمتلك نسختها الخاصة من اللعبة.

اقرأ أيضًا: من هو رجل المونوبولي الذي ظهر في جلسة مسائلة جوجل بداخل الكونجرس؟

 لعبة "مونوبولي/بنك الحظ" التي تم ابتكارها عام 1935 تقوم على المنافسة بين اللاعبين في جمع الأموال والعقارات وبناء الفنادق وتحصيل الواردات؛ حيث يُقدر عدد لاعبيها حول العالم بمليار شخص.

وقبل إصدار النسخة الخاصة بدبي من اللعبة في الحفل الذي أُقيم بفندق العرب جميرا قام "السيد مونوبولي" الشخصية الكارتونية التي تُمثل اللعبة بجولة لأهم المواقع في المدينة.

وتتضمن اللعبة أبرز معالم مدينة دبي؛ حيث غطت أهم 5 وجهات لـ "دبي القابضة" ـ التي أصبحت صاحبة أعلى عدد من المعالم في هذه النسخة من اللعبة ـ وهم: برج العرب جميرا، العقار الأغلى قيمة في اللعبة، جميرا بيتش هوتيل، جميرا أبراج الإمارات، بالإضافة إلى سوق مدينة جميرا و القرية العالمية.

شاهد أيضًا: صور: دبي تُكرم محمد صلاح وأحمد حلمي وعمرو دياب والقحطاني بهذه الطريقة

ومن جانبه، أبدى رئيس "دبي القابضة"، سعادة عبد الله الحباي، سعادته بالشركة الجديدة مع "هاسبرو" و "وينينج موفز" لإطلاق نسخة لعبة مونوبولي الخاصة بدبي محلياً وعالمياً، مضيفًا:"نعتز باختيار هذه المعالم الخمسة لتظهر على إصدار لعبة مونوبولي الخاص بدبي والوحيد لمدينة في منطقة الشرق الأوسط.

المزيد:

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي صحفي مصري حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، يعمل كمحرر لأخبار المشاهير والتكنولوجيا والرياضة في موقع القيادي التابع لشركة حاوي


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


فيديوهات ذات صلة

آخر الفيديوهات

تعليقات