بالفيديو: آبل تكشف عن هاتفها الجديد آيفون 11.. تعرف على مميزاته


كشفت شركة آبل الأمريكية عن هاتفها الجديد آيفون 11 خلال مؤتمرًا أقامته اليوم الثلاثاء على مسرح ستيف جوبز في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة، بالألوان: الأرجواني، الأبيض، الأخضر، الأصفر، الأسود والأحمر، بمقابل يبدأ من 699 دولارًا لكن لم تكشف آبل عن تاريخ إطلاق محدد حتى الآن.

 

وجاء هاتف آيفون 11، بشاشة قياسها "6.1 بوصة؛ حيث يعمل بمعالج A13 Bionic ، كما يشمل ساعة إضافية من عمر البطارية مقارنة بهاتف "آيفون إكس آر"، مع دعم تقنية "Apple Face ID" المعزز؛ حيث من المفترض أن يسرع ميزة مسح الوجه مع خاصية مقاومة الماء IP68 حتى 2 متر.

ويأتي هاتف آيفون 11، بكاميرا خلفية ثنائية، الرئيسية تأتي بدقة 12 ميجابكسل والثانية بدقة 24 ميجابكسل، أما الكاميرا الأمامية تأتي بدقة  12 ميجابكسل، ويتمتع كلاهما بالقادرة على تصوير الفيديو بجودة "4k"، وبسرعة 60 إطار في الثانية، مع تقنية التصوير البطيء.

 

ويتميز آيفون 11 بوضعية التصوير الليلي؛ سعيًا لمنافسة شركتي سامسونج و جوجل، كما أن وضع "البورتريه" أصبح يدعم الحيوانات أيضًا.

المزيد:

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي صحفي مصري حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، يعمل كمحرر لأخبار المشاهير والتكنولوجيا والرياضة في موقع القيادي التابع لشركة حاوي


السمات

ابل

اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


فيديوهات ذات صلة

آخر الفيديوهات

تعليقات