بالصور.. ملياردير يمتلك ٢٠ سيارة رولزرويس بألوان عمامته

بالصور.. ملياردير يمتلك ٢٠ سيارة رولزرويس بألوان عمامته


 انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي صور لملياردير هندي، يزعم أنه يمتلك 20 سيارة بلون عمامته، من طراز رولز رويس الفاخر.

القصة تبدأ حينما سخر أحد الأشخاص من عمامة الملياردير "ريوبين سينغ" صاحب الأصول الهندية، ليلتقط هذه الصور وهو يقف بجوار سياراته الفارهة، ويرتدي العمامة تحمل نفس لون السيارة.

 

و أصر "ريوبين سينغ" الذي يلقب بـ"سينغ الأسد" بالرد على الساخرين منه بهذه الطريقة لإن العمامة لها قدسية خاصة في معتقده الديني. حيث قام الشخص الساخر بتشبيه عمامة "سينغ" بضمادة الرأس في المستشفيات، ليخرج "الأسد" بهذه الصور ويعلق عليها قائلا "هذه العمامة تاج على رأسي، وهي مصدر فخر" وأردف "سأقوم كل يوم بركوب واحدة من سياراتي الـ"رولز رايس"، وستكون بنفس لون العمامة التي أرتديها، ولمدة أسبوع كامل".

الموضوع أثار جدل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، واستعجب الكثير من الأشخاص عن كيفية امتلاك "سينغ" كل هذه الطرازات من رولز رويس، التي تعتبر من أغلى السيارات في العالم، وبعض المشاهير لا يقوي على ثمن واحدة منها.

 

الجدير بالذكر أن "ريوبين سينغ" المدير التنفيذي لشركة "اللدياي با"، وكان يمتلك في فترة التسعينات واحدة من أشهر العلامات التجارية للملابس في بريطانيا "ميس أتيتيود". والتي أسسها وهو إبن الـ17 عام فقط، وتمكن من تحقيق أرباح خيالية وصلت لملايين الدولارات، وجعلته أحد أهم أثرياء العالم من وقتها وحتى الآن.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على تيربو العرب. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات