بالصور: 10 مشاهير يفلتون من حوادث الطائرات بأعجوبة

بالصور: 10 مشاهير يفلتون من حوادث الطائرات بأعجوبة


بالرغم من أنهم مشاهير، و يسافرون دائماً على متن أحدث الطائرات، إلا أنهم قد تعرضوا لحوادث طائرات كادت تودي بحياتهم. نستعرض 10 من هؤلاء المشاهير الذين تعرضوا لهذا الموقف:

1- باراك أوباما

تعرض الرئيس الأمريكي باراك أوباما لحادث طائرة، خلال حملته الانتخابية عام 2008، حيث ارتطمت طائرته بطائرة أخرى على أرض مطار "ميدواي"، في "شيكاجو"، ولكن لم يصب أحد من الركاب، و تعرضت الطائرتين لأضرار طفيفة فقط.

2- ساندرا بولوك

انزلقت طائرة الممثلة الأمريكية الشهيرة ساندرا بولوك، أمام المدرج عام 2000، و لكن لم يصب أحد ممن كانوا على متنها.

3- هاريسون فورد

في عام 1999، اضطر هاريسون للهبوط الاضطراري من مروحيته، حيث تحطمت المروحية بعد هبوطه منها، و لم يصب أحد ممكن كانوا داخلها.

4- باتريك سويزي

في رحلته من "كاليفورنيا" إلى "لاس فيغاس"، ارتطمت طائرة باتريك الخاصة بأحد عمدان المطار وذلك عند هبوطها، إلا أن أحداً لم يصب بأذى.

5- ترافيس باركر

كان ترافيس على متن الطائرة التي تحطمت عام 2008، في نفس حادثة آدم غولدشتاين، حيث أصيب بإصابات بالغة، ليصبح قادراً على مغادرة المستشفى بعد قيامه بـ 16 عملية جراحية.

6- جون ماكين

تمكن المرشح الرئاسي لعام 2008 جون ماكين، من النجاة في أكثر من حادثة طيران واحدة، وذلك خلال فترة أداءه لخدمته العسكرية.

7- لويس زامبريني

تحطمت طائرة لويس في اليابان خلال الحرب العالمية الثانية، وتم احتجازه كأسير حرب، ولكنه تمكن من الهرب، ليحصل على القلب الأرجواني.

8- إد روبرتسون

حاول المغني الشهير إد روبرتسون أن يقود طائرته بنفسه، مما أدى إلى تحطمها في مجموعة من الأشجار، إلا أنه لم يتم توجيه اللوم عليه، ونسبت الحادثة إلى جودة معدات الطائرة.

9- آدم غولدشتاين

تحطمت الطائرة التي كان يركبها آدم غولدشتاين عام 2008، والتي كان ترافيس باركر على متنها أيضاً، وتوفي 4 أشخاص، إلا أن الحظ قد حالفه، ولكن تم نقله إلى المستشفى في حالة حرجة، ليخرج منها بعد عدة أشهر، ويموت بجرعة مخدرات زائدة.

10- رولن غاردنر

تعرض المصارع الشهير رولن غاردنر، لحادث طائرة عام 2007، في ولاية "يوتاه" الأمريكية، فقام بالسباحة لمدة ساعة حتى وصل إلى بر الأمان.

اقرأ أيضاً: بالصور: مقارنة بين مشاهير العالم و أبنائهم، فهل يشبهونهم؟

9 من أشهر نجوم العالم لم نعرف من قبل أنهم مسلمون!



اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات