بالصور: لهذا السبب تواجد ميسي في الإمارات

بالصور: لهذا السبب تواجد ميسي في الإمارات


تواجد اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، المحترف في صفوف برشلونة الاسباني، في دولة الإمارات؛ لكونه سفيرًا لـ "إكسبو 2020 دبي".

 

برنامج إكسبو للمدارس، هو برنامج مخصص للتواصل مع طلاب المدارس في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة وضمهم في الرحلة التحضيرية إلى 2020 والستة أشهر المميزة في إكسبو 2020؛ حيث تتمثل مهمته في إلهام وتمكين جيل المستقبل ليستكشفوا، ويبتكروا ويتعلموا في بيئة تغمرها أجواء المرح.

وتم اختيار 10 طلاب بصورة عشوائية عبر قرعة أجراها برنامج إكسبو للمدارس؛ حيث حظوا بفرصة لمقابلة ميسي الذي اصطحبهم في جولة والتقطوا معه الصور التذكارية ووقع لهم على هدايا تذكارية شملت كرات قدم وأحذية للعب.

 

ومن جانبه قال ميسي:"سعدت بتواجدي هنا ومع الطلاب الذين سيخرج من جيلهم نجوم المستقبل في عالم الرياضة وفي الكثير من مجالات الحياة وأترقب مثل الجميع انطلاق إكسبو 2020 دبي؛ لأرى بنفسي الابتكارات الكثيرة، والاستعراضات الحية، والفنون والثقافة، من أكثر من 190 بلدًا، في الحدث الأروع في العالم".

المزيد:

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي صحفي مصري حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، يعمل كمحرر لأخبار المشاهير والتكنولوجيا والرياضة في موقع القيادي التابع لشركة حاوي


السمات

رياضة

اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات