بالصور: كيف تبدو غرف نوم 10 مشاهير؟

بالصور: كيف تبدو غرف نوم 10 مشاهير؟


هل تساءلت يوماً كيف تبدو غرف نوم نجومك المفضلين؟ نعرض لكم بالصور، غرف نوم 10 من المشاهير، وأذواقهم في اختيارها: 

1- كارا دايوغاردي:

تقطن "كارا"، الحكم في برنامج "American Idol"، في "ستديو سيتي"، بولاية "كاليفورنيا" الأمريكية، واستخدمت في تصميم غرفة نومها عوارض خشبية مكشوفة، وكراسي أنيقة منجدة من الحرير.

2- توري سبيلينغ: 

الممثلة والناقدة الأمريكية المشهورة، لديها منزل فخم في مدينة "أنسينو" في ولاية "لوس أنجلوس" الأمريكية. قامت "توري"، باعتماد اللون السماوي على حوائط غرفة نومها، وستائر باللون الكريمي.

3- سوزان سامرز:

يقع منزل سوزان في "بالم سبرينج"، وغرفة نومها مصنوعة من أخشاب الساندبلاستيد، حيث علّقت على جدران الغرفة شمعدانات ذات ذوق رفيع، كما أن الغرفة تحتوي على منطقة استقبال، و غرفة مخصصة لخلع الملابس.

4- جيري سينفيلد: 

تطل غرفة نوم الممثلة الكوميدية الأمريكية "جيري سينفيلد"، على أشجار الصنوبر الشاهقة و قمم جبال "كولورادو"، التي تغطيها الثلوج. وتضفي ألوان غرفة نومها جواً رومانسياً هادئاً.

5- أوزي وشارون أوزبورن:

يقع منزلهما الفاخر في مدينة "هايد هيلز"، بولاية "كاليفورنيا" الأمريكية. وتحتوي غرفة نومهما على مدفأة، وشرفة كبيرة، كما تحتوي على منطقة أخرى بها سرير صغير، بجدران مطلية باللون الفضي.

6- شير:

تقطن المغنية والممثلة السابقة "شير"، في "ميامي بيتش"، وتتميز غرفة نومها بهدوئها، و أناقتها، و إطلالها على البحر. كما تحتوي على مدفأة حجرية و حمام صحي.

7- جنيفر أنيستون: 

تحتوي غرفة نوم الممثلة الأمريكية الشهيرة "جنيفير أنيستون"، على سجادة مصنوعة من الصوف و الحرير، صممت على يد "ستيفن شادلي"، و تطل غرفتها على حديقة واسعة حول منزلها الواقع في "بيفرلي هيلز".

8- آلان جاكسون:

تتميز غرفة النوم الرئيسية الخاصة بالمغني "آلان جاكسون"، في منزله الواقع في مدينة "ناشفيل"، بسقف عال مدرّج. ومما يميز الغرفة، الموقد الذي يتماشى مع الثّريا، بالإضافة إلى اللوحات المعلقة على الجدران لتجعل الغرفة تبدو كقطعة فنية استثنائية رائعة.

9- بيلي جو:

يقع منزل بيلي جو في "هامبتون بيتش". وتحتوي غرفة نومه الرئيسية على مدفأتين، إحداهما في غرفة النوم و الأخرى داخل الحمام، و الجدران مطلية باللون الأبيض فقط.

10- هيلاري داف:

قامت المغنية الأمريكية "هيلاري داف"، بتصميم منزلها على الطراز الفرنسي الحديث، ويبدو سقف منزلها الواقع على بحيرة "تولكا"، بولاية "كاليفورنيا"؛ شبيهاً بأسقف الكنائس، و أبواب الشرفة من المعدن الملون، كما يوجد مساحة للاستقبال والجلوس.

اقرأ أيضاً: أجمل صور النجوم والمشاهير عندما كانوا أطفالاً صغاراً

بالصور: 6 مشاهير فقدوا رشاقتهم

شاهدوا هؤلاء النجوم خلال فترات مراهقتهم

 



اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات