بالصور: تركي آل الشيخ يُكرم مشاهير العرب والعالم بحفل Joy Awards

بالصور: تركي آل الشيخ يُكرم مشاهير العرب والعالم بحفل Joy Awards


نشر تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، صورًا على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، من تكريمه لمشاهير الوطن العربي والعالم في حفل Joy Awards، الذي أُقيم مساء يوم أمس الأحد 13 أكتوبر ضمن فعاليات موسم الرياض بخلاف الصور التي نشرها المشاهير أنفسهم.

شاهد أيضًا: بالفيديو: جاكي شان يُعلن رغبته في تصوير فيلم أكشن بالسعودية

وجاء على رأس هؤلاء النجوم: الفنان العالمي فاندام، الفنان الهندي شاروخان، الفنان الصيني جاكي شان، المطرب المصري عمرو دياب ونظيره هاني شاكر، نقيب الموسيقين في بلاده، محمد حماقي، والفنانة المصرية يسرا ونظيرتها رجاء الجداوي، الفنان المصري محمد رمضان، والمطرب اللبناني راغب علامة والمطربة أحلام وغيرهم.

يُذكر أن موسم الرياض قد انطلق مساء يوم الجمعة الماضي الموافق 11 أكتوبر؛ حيث سيستمر حتى يوم 15 ديسمبر المقبل تحت إشراف تركي آل شيخ لتُقام خلاله العديد من الفاعليات الفنية والترفيهية.

شاهد أيضًا: فيديو: تعرفوا على أهم الفعاليات المميزة التي سيحتضنها موسم الرياض

ماعليك سوى مطالعة الألبوم أعلاه وقراءة التعليق أسفل كل صورة للتعرف على المشاهير الذين كرمهم تركي آل الشيخ بحفل Joy Awards ضمن موسم الرياض:

المزيد:

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي صحفي مصري حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، يعمل كمحرر لأخبار المشاهير والتكنولوجيا والرياضة في موقع القيادي التابع لشركة حاوي


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات