بالدولارات المزيفة وسيارة فيراري: حفل لمحمد رمضان بموسم الرياض

بالدولارات المزيفة وسيارة فيراري: حفل لمحمد رمضان بموسم الرياض


أحيا الفنان محمد رمضان، حفلاً غنائياً بمسرح معرض السيارات "الجنادرية" خلال موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، مساء اليوم، الخميس، جاء الحفل بتصميم العديد من الرقصات والاستعراضات بمسرح ضخم تم تجهيزه بأحدث الديكورات وأجهزة الصوت والإضاءة. 

ومن أبرز مشاهد الحفل، دخول محمد رمضان المسرح بسيارة فيراري فارهة لغناء أغنية Money، حيث قدم للجمهور دولارات مزيفة  أيضاً. الذين بدورهم تفاعلوا بشدة مع هذه الأغنية. 

وقدم أغنية اللهو الخفي، إحدى أغاني الذي قدمها محمد رمضان بالتعاون مع الفنان العالمي فان دام بإعلان إحدى شركات الاتصالات برمضان المنصرم، وارتدى رمضان زي رعاة البقر تماشياً مع الحفل. 

كما قدم أغنية ملك الغابة، الذي اتسمت بوجود الديكور الخاص بها من استعراضات خاصة وتواجد سرير أعلى المسرح مع بدء الأغنية. وتفاعل الجمهور بشكل خاص مع رمضان.

في صعيد متصل، يعد موسم الرياض أحد مهرجانات مواسم السعودية الـ 11، التي أطلقت على مستوى المملكة بدءً من العام الجاري 2019؛ التي تهدف إلى تحويل المملكة إلى واجهة سياحية عالمية. بلغت أيام المهرجان المحددة له عند إطلاقه في 11 أكتوبر المنصرم في العاصمة الرياض 70 يوماً. ثم جرى تمديد بعد وصول عدد الزوار لأكثر من 7 ملايين شخص. 

ومُدّدَ أيام المهرجان في مناطق ونتر وندرلاند، المربع، السفاري، صحاري الرياض إلى 18 يناير 2020. وفي منطقة الرياض بوليفارد إلى نهاية شهر مارس 2020. 

يذكر أن عدد فعاليات المهرجان وصلت إلى أكثر من 100 فعالية، توزعت على 12 موقعاً بمساحة 14 مليون متر مربع، بتنفيذ 280 شركة سعودية. 

المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات