انطلاق تصفيات بطولة فورت نايت المصرية الجديدة مع جوائز قيمة

انطلاق تصفيات بطولة فورت نايت المصرية الجديدة مع جوائز قيمة


هل تظن بأنك جيد بما فيه الكفاية للتفوق على جميع منافسيك في لعبة باتل رويال الشهيرة فورت نايت ؟ إذاً قد ترغب بالمشاركة في تصفيات بطولة Champions of New Cairo المصرية الجديدة، والتي ستنطلق قريباً جداً.


انطلاق تصفيات بطولة فورت نايت المصرية الجديدة مع جوائز قيمة

البطولة القادمة ستضع لاعبي Fortnite في مواجهة ساخنة بمنطقة التجمع الخامس- القاهرة وذلك مع البطولة الجديدة ذات جوائز قيمتها 30,000 جنيه، حيث يأتي حدث New Cairo Champs برعاية كل منIntel و MTD.

ستأخذ التصفيات الخاصة بالبطولة مجراها في 21 من مارس وتستمر حتى 28 من الشهر نفسه يومياً من الساعة 2 إلى 10 مساءاً، وذلك في التجمع الخامس بالقاهرة مجمع المحال التجارية.

سيتم إجراء التصفيات بنمط Creative Mode – Free for All لتأهيل خمسة أشخاص يومياً وصولاً إلى 32 فائز سيتنافسون فيما بينهم يوم 29 مارس على النهائي الكبير بنمط 1v1 Single Elimination وفرصة ربح الجوائز الكبرى. لا يقتصر الفوز على النهائيات فحسب، حيث سيحصل اللاعبون خلال مرحلة التصفيات كل يوم على جوائز قيمة كقسائم شرائية ومعدات Gaming احترافية.

يمكنك التعرف على تفاصيل البطولة كاملة والقوانين المتبعة عبر الرابط التالي. نتمنى لك حظاً موفقاً و Victory Royale في مبارياتك القادمة!

المزيد:

اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات