انستغرام يختبر هذه الخاصية بأمريكا للحفاظ على الصحة العقلية لمستخدميه

انستغرام يختبر هذه الخاصية بأمريكا للحفاظ على الصحة العقلية لمستخدميه


أعلن آدم موسيري، رئيس منصة انستغرام، التابعة لشركة فيسبوك، اختبارهم خاصية "إخفاء الإعجات"، التي يحصل عليها المنشور في الولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ أيضًا: خاصية جديدة على إنستجرام تغنيك عن الحظر.. تعرف على طريقة تفعيلها

القائمون على منصة انستغرام بدأوا في تنفيذ هذه الخاصية خلال شهر مايو الماضي في كندا قبل تنفيذها في أستراليا، إيطاليا، أيرلندا، اليابان، البرازيل ونيوزيلندا في يوليو الماضي؛ لخفض الشعور بالضغط لدى المستخدمين بعد توجيه انتقادات إلى هذا التطبيق لتأثيره سلبًا على الصحة العقلية.

آدم موسيري، غرد على حسابه الشخصي بموقع تويتر قائلاً:"قمنا باختبار لجعل الإعجابات خاصة على انستغرام في عدد من البلدان هذا العام، نعمل على توسيع هذه الاختبارات لتشمل جزءًا صغيرًا من المستخدمين في الولايات المتحدة الأسبوع المقبل".

اقرأ أيضًا: هل أنت قادر على خوض هذا التحدي؟.. مكافأة 100 ألف دولار لمن يفعله

ويأتي ذلك بعد إعلان نتائج دراسة أجراها مركز بيو للأبحاث في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2018، التي تُشير إلى أن قرابة 72% من المراهقين يستخدمون انستغرام 40% منهم يشاركون المحتويات التي جمعت كثيرًا من الإعجابات أو التعليقات فقط.

المزيد:

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي صحفي مصري حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، يعمل كمحرر لأخبار المشاهير والتكنولوجيا والرياضة في موقع القيادي التابع لشركة حاوي


السمات

إنستجرام

اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات