اليوم.. إطلاق ديزني بلس Disney+ في الولايات المتحدة وكندا وهولندا

اليوم.. إطلاق ديزني بلس Disney+ في الولايات المتحدة وكندا وهولندا


أفاد الموقع الرسمي لـ Marvel وStar War إطلاق خدمة البث المباشر ديزني بلس Disney+ في الولايات المتحدة، كندا وهولندا بداية من اليوم الثلاثاء 12 نوفمبر عبر Amazon Fire وعلى أجهزة التلفزيون الذكية المتصلة بالإنترنت من (Samsung) عند إطلاقها.

اقرأ أيضًا: فيلم Murder Mystery يحقق إنجازًا غير مسبوق على شبكة Netflix

شركة ديزني الشهيرة تُنافس بذلك العديد من الشركات الرائدة في بث الأفلام والمسلسلات والبرامج عبر الإنترنت لعل أبرزها نتفليكس Netflix.

وحسبما ذكرت تقارير صحفية متخصصة في مجال التكنولوجية فأن شبكة ديزني بلس Disney+ ستضم محتوى ناشيونال جيوغرافيك فوكس 21st Century Plus وبه أكثر من 25 سلسلة أصلية وعشرة أفلام حصرية في السنة الأولى فقط.

هذا وستسعين ديزني بمكتبتها الضخمة سواء للأفلام الكارتونية أو المسلسلات؛ حيث سيكون بإمكان مستخدمي خدمتها مشاهدة الأفلام والعروض الحصرية الجديدة من Star Wars و Marvel Cinematic Universe.

اقرأ أيضًا: زيادة بالملايين في عدد مشتركي "نيتفليكس"بسبب مسلسل خيال علمي

يُذكر أن كلفة الاشتراك الشهري بمنصة "ديزني +" ستكون حوالي 7 دولار ـ أي ما يُعادل حوالي نصف سعر إشتراك نتفليكس الأكثر شيوعًا.

المزيد:

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي صحفي مصري حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، يعمل كمحرر لأخبار المشاهير والتكنولوجيا والرياضة في موقع القيادي التابع لشركة حاوي


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات