نجلا سمعان مزبودي

النسخة الخامسة لمنتدى الإعلام الرقمي تجمع نخبة قادة التسويق الرقمي والقطاعات الإبداعية في المنطقة


[دبي - الإمارات العربية المتحدة، 13 أبريل 2016] – ستقام النسخة الخامسة لمنتدى الإعلام الرقمي والنسخة الثالثة من حفل توزيع الجوائز الرقمية للشرق الأوسط وشمال أفريقيا بتاريخ 26 أبريل الجاري 2016 في قاعة سردال بفندق ويستن دبي الميناء السياحي. وسيتم تنظيم نسخة هذا العام تحت شعار "انطلاقة جديدة للمستقبل في منتدى الإعلام الرقمي 2016"، كما سيركز على محاور "الإعلام والأداء" و"الإبداع والتكنولوجيا"، وستتضمن فعاليات المنتدى "جلسات نقاشية"، بالإضافة إلى العديد من المقابلات مع شخصيات رفيعة المستوى.
 
ويمثل منتدى الإعلام الرقمي أكبر حدث من نوعه في دبي يجمع بين أهم الشخصيات المؤثرة والقادة من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ودول أخرى حول العالم، كما يوفر الحدث ذاته منصة للتعارف والتواصل لمجموعة من أهم وأبرز رواد  وسائل الإعلام الرقمية والاجتماعية في العالم، حيث تسلط فعاليات المنتدى الضوء على مناقشة مستقبل التكنولوجيا وحلول الأعمال، بالإضافة إلى تحديد أحدث جوانب المعرفة ذات الصلة بالتسويق في العالم الرقمي.
 
وبالإضافة إلى ذلك، تهدف حفل توزيع الجوائز الرقمية للشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى تشجيع الابتكار في مجال الإعلام الرقمي وقطاع الإعلام عمومًا.
 
وسينطلق الحدث  بكلمة افتتاحية تلقيها نجلا سمعان مزبودي، الرئيس التنفيذي لشركة "سبوت أون ميديا سيرفيسيز اند ايفنتس" SpotOn ، ومؤسس منتدى الإعلام الرقمي  و حفل توزيع الجوائز الرقمية للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ثم سيلقى عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة "دو" الكلمة الثانية. وستشمل الموضوعات التي ستتم مناقشتها خلال دورة هذا العام مناقشات "تأثير التكنولوجيا على العلامات التجارية"، "صعود الشركات الناشئة: الثورة العربية التالية" و "صلتك المباشرة مع الثقافة"، وغيرها من المواضيع المدرجة على أجندة الحدث.
 
وقالت نجلا سمعان مزبودي، الرئيس التنفيذي لشركة  "سبوت أون ميديا سيرفيسيز اند ايفنتس" SpotOn ، ومؤسس منتدى الإعلام الرقمي و حفل توزيع الجوائز الرقمية للشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "أصبحت المنصة الرقمية عالمًا سريع النمو ولا يمكن التنبؤ بتطوراته. إننا في المنتدى وبرنامج الجوائز نتطلع إلى تسليط الضوء على عالم التكنولوجيا الرقمية من خلال مناقشة وتحدي والاعتراف بالماضي والحاضر والمستقبل. ومنذ انطلاقة هذا المنتدى في العام 2012، لاحظنا الدور الذي لعبته التكنولوجيا والابتكار في صياغة معالم وأبعاد العالم من حولنا.ويسعدنا توفير هذه المنصة التي تتيح للناس التعارف والتعلم مع أبرز قادة الصناعة الرقمية وأكثرهم تأثيرًا من شتى أنحاء أنحاء العالم".
 
وتشمل قائمة المتحدثين هذا العام أيضًا كلاً من يوسف طوقان، نائب الرئيس لشؤون التسويق والتحليلات في شركة "كاريم Careem، وهبة السمت، مدير الإعلام الرقمي في شبكة قنوات دبي، بالإضافة إلى عقد جلسة "نقاشية" تحمل اسم: "كيف يمكن للحلول الرقمية والتكنولوجيا المساهمة في دعم الشركات خلال فترات التباطؤ الاقتصادي"، وستشارك بها رموز من الشخصيات  البارزة في قطاعي الإعلان والإعلام، بمن فيهم طارق داعوق ، المدير الإقليمي لشركة "ميديا فيست مينا" في "ستاركوم ميديا فيست"، ومنير حرفوش، الرئيس التنفيذي لشركة "مولن لو مينا"، وأسامة غلمية، المدير التنفيذي في شركة "إمباكت بروكسيميتي"، ورمزي حداد، المدير التنفيذي لشركة "كارات مينا".
 
ويحظى الحدث هذا العام برعاية شركة “DMS” (العضو في مجموعة شويري)، وهي الشريك الاستراتيجي. وتشمل قائمة الرعاة الذهبيين كلاً من  ArabAd و "دوت مينا" Dotmena، في حين تضم قائمة الرعاة الفضيين: "ايبسوس" و "دوبيزل" و GARAGE 366، نبض ، و "زي انترتينمنت". أما الشركاء الإعلامين للحدث هذا العام، فهم: مجلة سيدتي وشركة "أي دبليو آي" AWI، بينما ستكون وكالة "سيسيرو وبيرناي" شريك العلاقات العامة، إلى جانب وكالة "رو" RAW شريك وسائل الاعلام الاجتماعية.
المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات