الكشف عن Oppo F9.. الشق الجديد أصبح علامة

الكشف عن Oppo F9.. الشق الجديد أصبح علامة


مع الكشف عن هاتف Oppo الجديد الذي يأتي بعد الكشف عن R17 فمن الواضح أن الشركة ستستغل تصميم الشق الجديد الذي يشبه قطرة المياة ليصبح علامة خاصة بها إن لم يتم تقليده. هاتف Oppo F9 الجديد يتميز بنفس الشق الذي أتى في هاتف R17 حيث يذكرنا بشق هاتف Essential الذي وضع شقا في الشاشة قبل iPhone X وقبل أن يصبح الأمر شهيرا.

ويتميز الهاتف الجديد بمواصفات تجعل منه هاتفا عالي الجودة حيث يأتي بشريحة Helio P60 من ميدياتيك و4 أو 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و64 جيجابايت من الذاكرة الداخلية. وعن شاشة الهاتف فالشاشة التي تأتي بقطر 6.3 إنش تأتي بدقة Full HD + بأبعاد 19.5 إلى 9.

ويقدم الهاتف بطارية بسعة 3500 mAh وهي سعة ليست كبيرة بأي شكل بالنسبة إلى هاتف بهذا الحجم الكبير ولكنها مقبولة. بالإضافة إلى ذلك فهذا الهاتف مثل R17 الذي تم الكشف عنه من أيام يدعم تقنية VOOC للشحن السريع الخاصة بالشركة والتي بحسب Oppo تعطي ساعتين من المكالمات عند شحن الهاتف بمدة دقيقتين فقط.

ربما الأمر الأغرب بالنسبة للهاتف هو الكاميرا الخلفية حيث أنها كاميرا مزدوجة بدقة 16 ميجابيكسل و2 ميجابيكسل ولا يوجد توضيح لماذا اختارت الشركة هذا الهاتف للتضحية بالكاميرا الخلفية. أما عن الكاميرا الأمامية فهي بدقة 25 ميجابيكسل مع دعم لجميع المزايا التي تقدمها الشركة.

الهاتف الجديد به مدخل MicroUSB ومدخل سماعات 3.5 ميللي متر كما أنه كما من الممكن أن تتوقع به مستشعر بصمة. أيضا الهاتف لا يدعم تقنية NFC لذا استخدام مزايا الدفع التي تعتمد على هذه التقنية لن يكون متاحا وعليك اللجوء إلى الكاميرا.

شركة Oppo هي إحدى الشركات الصينية التي بدأ ذيع صيتها مؤخرا خصوصا في الدول النامية. وتعتمد الشركة في التسويق لنفسها على الأسعار المناسبة والكاميرات المميزة التي تتطور دائما بالمزايا.

الهاتف الجديد يأتي بسعر يعادل 332 دولارا ولن نعرف الآن التفاصيل الواضحة لخطة الشركة في إتاحته حول العالم. ما هو رأيك في هاتف Oppo الجديد؟ وهل تفضل تصميم الشق الذي تقدمه الشركة جديدا؟ شاركنا برأيك.

هذا الموضوع الكشف عن Oppo F9.. الشق الجديد أصبح علامة ظهر اولا على قل ودل تكنولوجيا.

المزيد:


السمات

موبايلات

اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات