مدينة نصر

القاهرة تغرق في "شبر ميه"..المصريون حولوا كارثة الطقس إلى ميدان للتندر


شهدت عدة مناطق في بعض محافظات مصر، منها القاهرة والجيزة، سقوط أمطار على أنحاء متفرقة، أدت إلى شلل تام في حركة المرور وغرق شوارع بأكملها وسيارات خاصة وعامة، فيما انتشرت برك مياه كبيرة في الشوارع الرئيسية.
وتسببت الأمطار الغزيرة في منطقتي مصر الجديدة ومدينة نصر، في تكوين تجمعات من المياه أدت إلى كثافة وأزمة مرورية عالية
والأمطار الغزيرة التي تعرضت لها تلك المناطق، في مدة لا تزيد عن 4 ساعات، بسببها لجأ المواطنين للإستعانة بغطاء الرأس للتغلب على شدة المياه.

لكن المصريين المولعين بالطرفة والدعابة، حولوا كارثة الطقس إلى ميدان للتندر والفكاهة والنكتة، وشهدت وسائل التواصل الاجتماعي عشرات الصور التي تسخر السيول والأمطار التي تسببت في وقف الطرق.
وحفلت التعليقات الساخرة بعشرات النكت أبرزها توجيه عبارات الحسد لآلاف المواطنين الذين غادروا البلاد قبل وقوع هذه الكارثة.

ومن المتوقع أن تشهد المحافظات الشمالية في مصر سقوطا كثيفا للأمطار، وهي الأكثر تأثرا بموجة عدم الاستقرار التي تشهدها هذه الأيام، حيث ستسقط عليها الأمطار بعد فترة صيام طويل منذ بداية فصل الخريف في 23 سبتمبر، وقد بدأت بالفعل على العديد من محافظات سواحل البحر المتوسط وسيوة ومطروح.
وقررت وزارة التعليم تعطيل الدراسة لمدة يوم، بجميع المدارس والجامعات في محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية، بسبب الأمطار الغزيرة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات