الفيفا يذكر ترتيب محمد صلاح بين الأفضل في العالم بالخطأ

الفيفا يذُكر ترتيب محمد صلاح بين الأفضل في العالم بالخطأ


قالت تقارير صحافية، إن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" ذكر ترتيب نجم منتخب مصر محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي، في سباق الحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم 2018 "The Best" وذلك عن طريق الخطأ. 

وبحسب التقارير، فإن فيفا أكد أن صلاح هو وصيف أفضل لاعب في العالم، هذا بخلاف ترشيحه لنيل جائزة بوشكاش والتى يتم منحها لصاحب أجمل أهداف العام، وذلك عن هدفه الرائع الذى سجله في شباك إيفرتون على ملعب آنفيلد في الموسم الماضي. 

"صلاح كان له دورا كبيرا في توهج ليفربول الموسم الماضى"، هكذا استكمل فيفا الحديث عن النجم المصري وعن موسمه السابق في الدوري الإنجليزي، والذى توج فيه بلقب ملك الهدافين، عقب تسجيله 32 هدفًا. 

قد يعجبك: صلاح يتسأل عن فيلم تراب الماس.. وأبطاله يردون بعزومة

وضمت القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة "The Best" التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم لعام 2018 كلاً من: محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادى يوفنتوس الإيطالى، ولوكا مودريتش نجم منتخب كرواتيا ونادى ريال مدريد الإسبانى.

وسيتم الكشف عن هوية الفائز بجائزة الأفضل يوم 24 سبتمبر الحالى بالعاصمة الإنجليزية "لندن" التى تستضيف الحفل السنوى لجوائز الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

المزيد:


السمات

رياضة

اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات