الفنان محمد رمضان يعرض حلًا لأزمته مع الطيار أشرف أبو اليسر

الفنان محمد رمضان يعرض حلًا لأزمته مع الطيار أشرف أبو اليسر


عرض الفنان المصري محمد رمضان، حلًا لازمته مع الطيار المصري أشرف أبو اليسر الذي تم سحب رخصته وإيقافه عن ممارسة عمله كطيار نهائيًا بعد سماحه لرمضان بدخول قمرة القيادة والتقاط مقطع فيديو وصور توثق ذلك.

واقترح محمد رمضان، خلال حلوله ضيفًا بأولى حلقات برنامج التاسعة على التليفزيون المصري مع الإعلامي وائل الإبراشي، تكفله براتب الطيار الشهري الذي كان يتقاضاه من الشركة التي يعمل بها، إلى أن يصدر حكمًا قضائيًا في القضايا التي رفعها الطيار.

محمد رمضان، أشار خلال الحلقة، إلى إن حله سيجعله لا يشعر أن الضرر على الطيار كبيرًا، منوهًا إلى أن ذلك ليس مساومة منه للطيار.

وكان الطيار المصري أشرف أبو اليسر، قد حرك دعوى قضائية ضد الفنان محمد رمضان؛ لتعويضه عن الأضرار المالية والأدبية التي لحقت به عقب سماحه له بالتقاط مقطع فيديو مع داخل قمر القيادة.

الدعوى التي حملت رقم  84 لسنة 2020، طالب خلالها الطيار أشرف أبو اليسر، بتعويض قدره 25 مليون جنيه مصري من الفنان المصري محمد رمضان؛ حيث حددت المحكمة جلسة للقضية يوم 19 مارس 2020.

وزارة الطيران ردت على مطالبات إعادتها الرخصة للطيار أشرف أبو اليسر، عبر بيان رسمي حاسم، على لسان الطيار سامح الحنفي، رئيس سلطة الطيران المدني المصري، جاء:"إنه بشأن واقعة مقطع الفيديو المصور لأحد الفنانين المشهورين داخل قمرة قيادة إحدى الطائرات التابعة لشركة طيران مصرية، أجرت سلطة الطيران المدني وكافة الجهات المختصة في حينه، تحقيقًا دقيقًا للتأكد من الواقعة.

المزيد:

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي صحفي مصري حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، يعمل كمحرر لأخبار المشاهير والتكنولوجيا والرياضة في موقع القيادي التابع لشركة حاوي


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات