الفنان أحمد عبد الله محمود يعلق على حكم حبسه لمدة عامين

الفنان أحمد عبد الله محمود يعلق على حكم حبسه لمدة عامين


تحدث الفنان المصري أحمد عبد الله محمود، عن الحكم الصادر ضده بالحبس لمدة عامين؛ إثر الدعوة التي حركتها ضده طليقته الفنانة السورية سارة نخلة.

 

وسائل إعلام مصرية، نقلت عن الفنان أحمد عبد الله محمود، تصريحًا يُشير خلالها إلى إنه يتواجد في منزله ولم يتم سجنه كما يُشاع؛ حيث سيقوم بعمل استئناف على الحكم الصادر بحبسه لمدة عامين في القضية التي رفعتها ضده زوجته السابقة سارة نخلة بخيانة الأمانة وعدم سداد إيصال أمانة.

 وكانت محكمة مصرية قد قضت، يوم السبت الماضي، بحبس الفنان أحمد عبد الله محمود لمدة عامين؛ إثر الدعوى المقامة ضده من زوجته السابقة الفنانة السورية سارة جهاد نخلة.

 

الفنان المصري أحمد عبد الله كان قد تقدم بمعارضة على الحكم الغيابي الذي أصدرته المحكمة بحبسه لمدة عامين قبل أن يصدر بحقه الحكم المتقدم حضوريًا.

عصام قنديل، محامي الفنانة السورية جهاد نخلة، أشار إلى أن حضور الفنان أحمد عبد الله محمود الاستئناف أصبح وجوبيًا.

 

من جانبها، نشرت الفنانة السورية جهاد نخلة، عقب قرار المحكمة تدوينة تُبدي خلالها سعادتها بالحكم ولم توضح المزيد من التفاصيل بخصوص ماحدث؛ حيث أشارت إلى إنها ظلت تنتظر هذا الحكم طيلة العام.

المزيد:

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي صحفي مصري حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، يعمل كمحرر لأخبار المشاهير والتكنولوجيا والرياضة في موقع القيادي التابع لشركة حاوي


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات