السعودية توضح حقيقة طلب الأمير محمد بن سلمان شراء نادي مانشستر يونايتد

السعودية توضح حقيقة طلب الأمير محمد بن سلمان شراء نادي مانشستر يونايتد


تناولت العديد من التقارير الأجنبية خلال الفترة الماضية ما يُشير إلى وجود رغبة من ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان في الاستحواذ على نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ولكن يبدو أن ما يُقال غير دقيق فقد نفى وزير الإعلام السعودي، تركي الشبانة ما يُثار في هذه التقارير الأجنبية بخصوص رغبة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في شراء نادي مانشستر سيتي.

وغرد الشبانة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس الأحد قائلاً:"الأنباء التي زعمت عن رغبة سمو الأمير محمد بن سلمان في الاستحواذ على نادي مانشيستر يونايتد أخبار عارية عن الصحة تمامًا".

وأتم وزير الإعلام السعودي تغريدته بقوله:"فحقيقة الأمر أن النادي عقد اجتماعًا مع صندوق الاستثمارات العامة لبحث مشروع رعاية إعلانية والصندوق استمع إلى الاقتراحات كأي جهة استتثماريه ولم تسفر عن أي نتيجة".

ومن جانبهم لم يصدر مسؤولو نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أي تعليق على التقارير التي تناولت رغبة ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان في شراء ناديهم وكذلك على تغريدة وزير الإعلام السعودي.

ويحتل نادي مانشستر يونايتد بعد مرور 26 جولة من منافسات الدوري الإنجليزي، المركز الرابع برصيد 51 نقطة بفارق نقطة عن آرسنال صاحب المركز الخامس و 9 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الثالث.

ويُذكر أن ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، قد وصل مساء يوم أمس الأحد إلى دولة باكستان لبحث التعاون بين البلدين في جولة ستشمل أيضًا زيارة دولتي الصين والهند.

المزيد:

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي صحفي مصري حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، يعمل كمحرر لأخبار المشاهير والتكنولوجيا والرياضة في موقع القيادي التابع لشركة حاوي


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات