الخواص الفريدة لتجربة تصوير الفيديو بهاتف HUAWEI Mate 30 Pro 5G

الخواص الفريدة لتجربة تصوير الفيديو بهاتف HUAWEI Mate 30 Pro 5G


الخواص الفريدة لتجربة تصوير الفيديو بهاتف HUAWEI Mate 30 Pro 5G

هذه هي الآلية التي تستخدمها الكاميرا السينمائية بمستشعر SuperSensing ودقة 40 ميجابكسل للارتقاء بتجربة تصوير الفيديو إلى المستوى التالي

 

هل لديك الدافع والإلهام لبدء مشروع فيديو خاص بك، ولكنك فقدت حماسك عند التفكير بكمّ العمل الذي ينبغي عليك القيام به؟ أو تردّدت بسبب الأسعار الباهظة للمعدات الضرورية لمثل هذا المشروع؟ لا داعي للقلق بعد الآن، فنحن نقدم لك الحل الأمثل. تم تزويد HUAWEI Mate 30 Pro 5G، أحدث هواتف هواوي الرائدة التي تدعم اتصالات الجيل الخامس، بمجموعة من العتاد القوي، ما يعني استغناء المستخدم عن حمل كاميرات احترافية كبيرة أو قضاء ساعات في محاولة التحرير والتعديل للحصول على اللقطة المثالية.


الخواص الفريدة لتجربة تصوير الفيديو بهاتف HUAWEI Mate 30 Pro 5G
الخواص الفريدة لتجربة تصوير الفيديو بهاتف HUAWEI Mate 30 Pro 5Gويضم الهاتف أربع كاميرات مدمجة في الخلف ضمن تصميم الهالة الدائرية Halo Ring، حيث يشمل أول نظام كاميرا رئيسية مزدوجة في العالم بدقة 40 ميجابكسل، والذي يتضمن كاميرا سينمائية بدقة 40 ميجابكسل، وكاميرا بمستشعر الصورة SuperSensing بدقة 40 ميجابكسل وكاميرا للتصوير البعيد (Telephoto) بدقة 8 ميجايكسل، وكاميرا لاستشعار العمق ثلاثي الأبعاد. وبعد الاطلاع على العتاد في هذا الهاتف المبتكر، أصبح بإمكاننا مناقشة ما يقدمه من إمكانيات.


الخواص الفريدة لتجربة تصوير الفيديو بهاتف HUAWEI Mate 30 Pro 5G

مقاطع فيديو أشبه بالأفلام الاحترافية

تتمثل أكبر ميزة لوجود مثل هذه الكاميرات في تحقيق جودة فيديو تشابه الأفلام الاحترافية في كل مرة. وكل ما على المستخدم فعله هو تشغيل الكاميرا، والانتقال إلى خيار الفيديو. وعند اختيار وضع التصوير التلقائية، سيتكفل الذكاء الاصطناعي بالباقي، ما يكفل التقاط مقاطع فيديو مذهلة بجودة احترافية. ويمكن أن يجري المستخدم بعض التعديلات الإضافية إذا أراد الحصول على مزيد من التفاصيل الدقيقة لتعزيز جودة مقطع الفيديو.

 

وبمجرد تفعيل وضعية تسجيل الفيديو، يمكن أن يضغط المستخدم على أيقونة الإعدادات الموجودة في أعلى يمين الشاشة، حيث يستطيع ضبط دقة التصوير أو ضبطها على الدقة 4K للحصول على أفضل النتائج. ويمتلك المستخدم خيارات إضافية يمكنها المساعدة في تأطير الفيديو، ولا سيما تقنية الشبكة المساعدة (Assistive Grid) والمستوى الأفقي (Horizontal Level).

 

وبإمكانه الانتقال إلى وضعية التصوير الاحترافي (Pro) الذي يتيح له ضبط الإعدادات وتعديل كل منها على حدة، ما يعني الحصول على اللقطة المثالية التي يريدها.

 

الارتقاء بالتصوير بالحركة البطيئة إلى مستوى آخر

هل تودون إضافة بعض تأثيرات الحركة البطيئة للقطات أكثر تشويقاً وروعة؟ يتيح هاتف HUAWEI Mate 30 Pro إمكانية تسجيل مقاطع فيديو بالحركة البطيئة بمعدل 7680 إطاراً في الثانية، وهو إنجاز لم يكن ممكناً في السابق دون الاستعانة بمعدات كاميرا احترافية قوية.

يستطيع المستخدم الانتقال إلى قسم ’ المزيد‘ واختيار وضعية التصوير بالحركة البطيئة (Slow-Mo)، ومن ثم التمرير لتعديل السرعة حسب الحاجة. ونوصي باختيار 256× للحصول على نتائج رائعة بسرعة 7680 إطاراً في الثانية. ويمكن بعدئذ ضبط مربع نطاق التركيز على موضوع التصوير، والنقر على زر الغالق. وينبغي الحفاظ على ثبات الهاتف أثناء التصوير.

 

الظلام لم يعد مشكلة!

لم تعد ظروف الإضاءة العادية أو الضعيفة مشكلة مع هاتف HUAWEI Mate 30 Pro 5G. وبفضل كاميراته المتطورة، يمتلك الهاتف القدرة على تسجيل مقاطع فيديو مذهلة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. وكل ما على المستخدم فعله هو الانتقال إلى وضعية التصوير الاحترافي (Pro) وضبط معدل ISO وصولاً إلى 51200، وهو أعلى رقم متاح حتى الآن في الهواتف الذكية.

 

عزز إبداعك مع التصوير المتقطع (تايم لابس)، وبدقة 4K

من منا لا يحبّ تصوير مقاطع الفيديو بطريقة التصوير المتقطع (تايم لابس)؟ اقتصر تصوير الحركة السريعة للغيوم في السماء، أو التفتّح السريع للزهرة على استخدام معدات كاميرا متطورة. إلا أن هاتف HUAWEI Mate 30 Pro 5G القدرة على القيام بذلك، وبدقة 4K. ويستطيع المستخدم ضبط معدل ISO وتوازن اللون الأبيض والتركيز يدوياً، مع معايير أخرى مثل السرعة والطول. وما عليه سوى الانتقال إلى قسم ’المزيد‘ والنقر على خيار التصوير المتقطع (تايم لابس)، وتأطير الصورة قبل بدء التسجيل. ومن جديد، قد يساعد وجود حامل ثلاثي القوائم في الحصول على لقطة ثابتة، لا سيما إذا كان المستخدم يخطط لتصوير مقاطع فيديو طويلة مثل السماء في الليل.

 

بطارية تدوم طوال فترة التصوير

هل تقلقكم احتمالات استنزاف هذه الميزات لطاقة بطارية هاتفكم؟ هل تحتاجون لمزيد من الطاقة أثناء تصوير الفيديو بخاصية التصوير المتقطع (تايم لابس)؟ يمنحكم هاتف HUAWEI Mate 30 Pro 5G راحة البال بفضل بطاريته الضخمة بسعة 4500 ميلي أمبير ساعي. ولا يعني ذلك اضطراركم لقضاء ساعات في إعادة الشحن بفضل الشاحن اللاسلكي فائق السرعة HUAWEI Wireless Supercharge باستطاعة 27 واط، أو الشاحن السلكي فائق السرعة HUAWEI Supercharge باستطاعة 40 واط. ويمكنك إجراء عملية الشحن أثناء التنقل بالاعتماد على الشاحن السلكي المخصص للسيارة (باستطاعة 40 واط) والشاحن اللاسلكي المخصص للسيارة (باستطاعة 27 واط).

 

لذلك، يمكنكم أن تطمئنوا في المرة المقبلة التي ترغبون فيها بالتقاط صور أو مقاطع فيديو إبداعية. وكل ما عليكم هو استخدام HUAWEI Mate 30 Pro 5G، وتشغيل الكاميرا وتسجيل تحفتكم الفنية المتميزة التالية.

 


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات