جنازة هيثم أحمد زكي

الحزن يخيم على وجوه المشاهير في جنازة هيثم احمد زكي.. محمد هنيدي مصدوم


ساد الحزن أجواء جنازة هيثم احمد زكي التي أقيمت منذ قليل عقب صلاة الظهر، حيث تم تشييع جثمانه في حضور عدد من أصدقائه المشاهير الذين أدوا صلاة الجنازة على روحه داخل مسجد مصطفى محمود في منطقة المهندسين بمحافظة الجيزة.

وخيم الوجود والأسى على ملامح النجوم الذين توافدوا على المسجد للمشاركة في وداع زميلهم الذي وافته المنية فجأة عن عمر يناهز 35 عاماً إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، ومن بينهم محمد هنيدي ودلال عبد العزيز ونهال عنبر وزينة وخالد النبوي ومحمد عادل إمام وهشام ماجد وعمر السعيد وباسم سمرة وآيتن عامر ولاعب كرة القدم محمد عبد المنصف وزوجته لقاء الخميسي والمخرج على بدرخان والمخرج عماد البهات والإعلامى أحمد شوبير.

وسيطر الحزن على الجميع بينما انخرطت دلال عبد العزيز ونهال عنبر في البكاء طوال فترة تواجدهم بالجنازة، أما الوجود فقد ساد ملامح هشام ماجد ومحمد هنيدي ومحمد عادل إمام.

بعد صلاة الجنازة، تحرك جثمان الفنان الراحل إلى مقابر العائلة في طريق الفيوم ليواري الثرى إلى جوار والده الراحل أحمد زكي بالإضافة للفنان الراحل ممدوح وافي الذي كان قد أوصى بأن يتم دفنه بجوار صديق عمره، حيث تولت قوات الأمن المركزي تأمين نقل الجثمان إلى المسجد وإلى مدافن أسرته.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

المزيد:

شاهد الدليل على أن الموت والوحدة كلمات السر في حياة هيثم أحمد زكي

جمهور هيثم أحمد زكي يتذكره بلقطات تكسر القلوب.. شاهدوا الفيديو

فيديو: هيثم أحمد زكي لأول مرة على الشاشة: براءة ورد فعل غير متوقع

صور: "ياوجع القلب"..هكذا نعى المشاهير الفنان هيثم أحمد زكي



اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات