اكتشفوا أرباح الحسناء التي اقتحمت ملعب مباراة ليفربول وتوتنهام

اكتشفوا أرباح الحسناء التي اقتحمت ملعب مباراة ليفربول وتوتنهام


أصبحت الحسناء كينسي ولانسكي حديث العالم خلال الساعات الماضية، بعد أن خطفت الأنظار بملابسها المثيرة التي اقتحمت بها ملعب واندا ميتروبوليتانو في مدريد، الذي شهد مؤخرًا مباراة نهائي أبطال أوروبا بين فريقي ليفربول وتوتنهام.

فالفتاة الجميلة التي اقتحمت أرض الملعب بعد حوالي ربع ساعة من بدء المباراة لم تجذب فقط انتباه المتواجدين في المكان، بل شدت أيضًا انتباه مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصة موقع إنستجرام لمشاركة الصور والفيديوهات.

حيث نجحت خلال ساعتين فقط في مضاعفة عدد متابعيها من 240 ألفًا إلى أكثر من نصف مليون متابعًا، ووصل عدد متابعيها إلى مليونًا و800 ألف متابعًا بعد 12 ساعة فقط من ظهورها المثير على أرض الملعب، أي بمعدل 2000 متابع كل دقيقة.

وبحسب ما ذكرته تقارير إخبارية، فقد وفرت ولانسكي ما قيمته 3.97 مليون دولار، وهي قيمة الإعلان الذي يتم عرضه على الفضائيات في وقت مماثل.

وأشارت التقارير إلى أن كينسي ولانسكي، هي عارضة أزياء وممثلة روسية، وقد ظهرت على أغلفة عدد من المجلات العالمية الشهيرة، كما أنها حصلت على المرتبة الثامنة في إحدى مسابقات الجمال التي أقيمت عام 2017.

وأضافت التقارير أن هذه الفتاة الحسناء هي صديقة لأحد مشاهير اليوتيوب الروس ويدعى فيتالي زدوروفتسكي، الذي تصرف بشكل مشابه لما فعلته حبيبته، واقتحم ملعب ماراكانا، في نهائي كأس العالم 2014 بين منتخبي الأرجنتين وألمانيا.

المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات