استمتع بأشهر الحدائق الترفيهية ومدن الملاهي واحصل على مكافأة سخية

استمتع بأشهر الحدائق الترفيهية ومدن الملاهي واحصل على مكافأة سخية


تعد ولاية فلوريدا الأمريكية واحدة من أشهر الأماكن حول العالم التي تضم العديد من الحدائق الترفيهية الرائعة، فإذا كنت من محبي مدن الملاهي، أمامك الآن فرصة للاستمتاع بها مجاناً، والحصول على مكافأة سخية أيضاً.

فوفقاً لما ذكرته تقارير إخبارية، فإن شركة أوشن فلوريدا الأمريكية تبحث عن شخص لاختبار ومراجعة عدد من أشهر الحدائق الترفيهية في ولاية فلوريدا، وذلك نظير مكافأة تبلغ 3 آلاف جنيه إسترليني.

وقالت التقارير أن هذه الوظيفة التي ستستغرق 3 أسابيع، ستستمح لشخص مع أحد أصدقائه بزيارة عدد من أبرز مدن الملاهي في فلوريدا، مثل عالم ديزني ويونيفرسال ستوديو وغيرهما، حيث سيكون عليه تقييم ومراجعة كل جانب منها، بداية من الجولات السياحية والألعاب، وحتى الطعام والشراب.

وأوضحت أن متطلبات هذه الوظيفة تتضمن أيضاً تقديم ملاحظات حول تجربة مدن الملاهي والمعالم السياحية الموجودة فيها، وكذلك مدى تنوع الطعام والشراب والهدايا التذكارية، بالإضافة إلى أن كتابة تقييمات لكل الألعاب الموجودة هناك بعد تجربتها.

وسيحصل هذا الموظف المحظوظ على ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، كما سيتم تغطية كل نفقاتته، بما يشمل رحلات السفر والعودة وكذلك الإقامة خلال فترة الـ 3 أسابيع.

وأشارت التقارير إلى أن شروط التقدم للوظيفة بسيطة، حيث يجب أن يكون عمر الشخص 18 عاماً أو أكثر، وأن يكون لديه جواز سفر سار، مضيفة أن الميعاد النهائي لقبول الطلبات هو آخر يناير الجاري.

المزيد:


السمات

سياحةسفر

اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات