احذر: 5 أنواع من الرجال تتجنبهم النساء

احذر: 5 أنواع من الرجال تتجنبهم النساء


غالبًا ما تشعر النساء بالإحباط من قبل الرجال؛ الذين ليس لديهم أي فكرة عن كيفية التعامل معهن بشكل صحيح.
وبمجرد تعاملهن مع واحد أو اثنين من هؤلاء الرجال، فإنهن غالبًا ما يقدمن ملاحظات عقلية لهم لتجنب ظهور ملاحظات مشابهة في المستقبل.
حتى لو لم تكن الأسوأ من بين هؤلاء، فإن إظهار سمات غير سارة إلى حد كبير سيؤدي إلى شطبك من بداية علاقتك مع إحدهن، لذا عليك تجنب هذه السمات؛ من أجل كسب علاقتك.

الجدال

الجدال قد يكون ممتعًا إذا كان هناك موضوعًا مقدمًا في نادي للنقاش، فإذا كان أسلوب مغازلة المفضل لديك هو تصحيح حديث النساء حول الأشياء، وتحديهم للمناقشات وطلب منهم إثبات أنك مخطئ، فأنت فقط تغضبهن، لذا لا تتجادل مع امرأة ما لم تكن تعرفها جيدًا بما يكفي لتعلم أنها مؤيدة للمناقشة.
الأساطير

إذا كان حديثك في اللقاء الأول التفاخر حول حياتك وإنجازاتك وأعمالك، فتأكد أن هذا اللقاء سيكون الأول والأخير بالنسبة لك مع أي سيدة، لكن من الأفضل ترك أسئلتها لك، وأنت تجيب. 



تغيير المشاعر 

إذا أردت أن تخبرها بشيء أخر غير مشاعرك الحقيقية، فتأكد أنه مع مرور الوقت ستبدأ في كشف حقيقتك، لذا عليك أن تكون واضحًا في مشاعرك بشكل أفضل. 

الكذابون

الكذب هو ممارسة شائعة في التواصل الإنساني، ولكن إذا كنت لا تعرف كيفية التمييز بين الأكاذيب البيضاء الصغيرة التي تتم باسم الأدب والأكاذيب الأكثر خطورة التي يتم القيام بها للتستر على الحقائق غير السارة، فستبدأ بحرق الجسور بينكما بسرعة كبيرة، لذا عليك أن تكون واضحًا، وتتمكن من عقبة الاعتراف، خاصة إذا كان هناك شيئًا ما تخجل منه، فمن الأفضل الاعتراف به دون كذب. 

العدواني 

يعتقد الكثير من الرجال أنه لابد أن يكون لديهم شيء من القسوة تجاه النساء، وكأن هذا عامل من الجذب لهم، ولكن في حقيقة الأمر ستتجنبك النساء، لذا عليك أن تدرك أن كونك عدوانيًا ليس السمة المرغوبة، فاللين واللباقة أفضل بكثير. 
 

المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات