إيهاب توفيق يكشف مفاجأة بخصوص جثة والده الذي توفي في حريق

إيهاب توفيق يكشف مفاجأة بخصوص جثة والده الذي توفي في حريق


بعد نحو شهرين من الحادثة، كشف المطرب المصري إيهاب توفيق عن مفاجأة بخصوص جثة والده، الذي توفي إثر اندلاع حريق ضخم بداخل منزله في شهر يناير الماضي.

إيهاب توفيق ينفي شائعة متداولة بخصوص تفحم جثة والده

ففي مداخلة هاتفية مع برنامج التاسعة الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، نفى توفيق الأخبار المتداولة على السوشيال ميديا، والتي زعمت تفحم جثة والده بفعل الحريق الذي نشب في المنزل. 

حيث قال المطرب المصري أن والده الراحل توفي بسبب الاختناق من الدخان، مؤكداً أن النار أم تصل إليه، وبالتالي لم تتفحم جثته كما زعم البعض. 

وأضاف إيهاب توفيق أن حجرة والده لم تندلع فيها النيران، كما أن تقرير الطب الشرعي أثبت وفاته بالاختناق، مشيراً إلى أنه حاول إنقاذ والده، إلا أن النيران كانت عائقاً أمامه، ولم يستطع الوصول إليه بسببها.

وفاة والد إيهاب توفيق في حريق

وكان الراحل، أحد توفيق، والد المطرب المصري إيهاب توفيق، قد لقىتوفي في شهر يناير الماضي، بعدما اندلع حريق كبير في منزله. 

وقد صرح المطرب المصري بعد الحادثة، أنه شاهد النيران تتصاعد من الطابق الأول حيث يقيم والده، مشيراً إلى أنه حاول الذهاب لإنقاذه، إلا أن ألسنة النيران والدخان الكثيف منعاه من هذا.

وبحسب ما ذكرته تقارير إخبارية وقتها، فإن الحريق تسبب فيه ماس كهربائي في مدفأة موجودة في غرفة والد إيهاب توفيق، لافتة إلى أن الحماية المدنية قد دفع بنحو 8 سيارات لإخماد الحريق الكبير.

المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات