"إل جي" تطلق PURICARE MINI في الإمارات العربية المتحدة لتوفير الهواء

"إل جي" تطلق PURICARE MINI في الإمارات العربية المتحدة لتوفير الهواء


"إل جي" تطلق PURICARE MINI في الإمارات العربية المتحدة لتوفير الهواء النقي في أي زمان ومكان

 

أول جهاز محمول لتنقية الهواء بالفلترة في العالم


"إل جي" تطلق PURICARE MINI في الإمارات العربية المتحدة لتوفير الهواء

 

دبي، الإثنين 16 ديسمبر 2019: أعلنت شركة "إل جي إلكترونيكس" اليوم، كخطوة لتعزيز أسلوب الحياة الذكية، عن إطلاق أول جهاز محمول لتنقية الهواء بالفلترة في العالم في سوق الإمارات العربية المتحدة.

 

استعرض الحاضرون خلال أمسية أقيمت في فندق "سوفيتيل داونتاون دبي" جهود الشركة في مساعدة المستهلكين على عيش حياة صحية بواسطة التكنولوجيا المتطورة.

 

ويتماشى هدف "إل جي" في التوعية بأهمية تحسين جودة الهواء الداخلي مع هدف حكومة الإمارات العربية المتحدة بتوفير الهواء النظيف بنسبة 90% بحلول عام 2021.

 

يضم الجهاز في الأصل نماذج مفردة ومزدوجة للمنزل، ومن خلال استبيانات العملاء وجهود البحث والتطوير، أدركت الشركة الرائدة في توفير حلول الهواء وجود فجوة في السوق.

 

واستمراراً بنجاحها الذي حققته في مجموعة LG PuriCare الحالية، تقدم "إل جي" اليوم LG PuriCare Mini، جهاز تنقية الهواء ذو الحجم الصغير والأداء الممتاز.

 

مع نظام تنقية الهواء الذي يضم 4 خطوات من "إل جي"، يستطيع حساس PM1.0  في جهاز LG PuriCare Mini اكتشاف وإزالة الغبار الدقيق ويُعلم المستخدم بجودة الهواء عن طريق شاشة ذكية بأربعة ألوان. وسيرى المستخدمون ضوءاً أحمر عندما يصبح الهواء ملوثاً بينما يدل اللون الأخضر على نقاء الهواء ليسهل على المستخدم فهم نوعية البيئة التي يعيش ضمنها.

 

ويعمل المحرك العاكس المزدوج ومستشعر PM1.0 على سحب المواد الملوثة للهواء وينقي الهواء بسرعة كبيرة. ويستطيع فلتر HEPA التقاط الجسيمات والمواد المسببة للحساسية وتنقية الهواء من 99% من الغبار الدقيق حتى 0.3 ميكرون (معتمد من Intertek).

 

ونظراً لأن المستهلكون يعيشون حياة مشغولة وغالباً ما يسافرون ويعملون من مواقع مختلفة، يعد التعرض للهواء الملوث والبكتيريا والمواد المثيرة للحساسية أمر لا مفر منه. ولتوفير مزيد من راحة البال، يمتلك LG PuriCare Mini شهادة من المؤسسة البريطانية للحساسية، وتم الاعتراف به كجهاز يمنع مسببات الحساسية المعروفة التي تسبب أمراض الجهاز التنفسي والأمراض الجلدية. وبعد أن يدخل الهواء الملوث إلى الجهاز، ينشر بدلاً عنه هواء نظيف عبر مروحة ثنائية قوية تنشر الهواء النقي بمساحة وسرعة أكبر.

 

يزن LG PuriCare Mini 530 جرام فقط ويعمل لاسلكياً وتم تصميمه ليتم استخدامه أثناء التنقل. ويمتاز ببطارية تكفي حتى 8 ساعات ويمكن شحنه بسهولة باستخدام كابل USB-C، ويمكن نقله بسهولة من المنزل إلى المكتب. ويتوافق LG PuriCare Mini أيضاً مع مجموعة من الملحقات التي تتيح استخدامه في السيارات وحتى في عربات الأطفال. ويمكن برمجة جهاز تنقية الهواء لينبعث منه صوت يقل عن 30 ديسيبل، مما يجعله مثالي للاستخدام في بيئة العمل، مع الحد الأدنى من الانقطاع.

 

ويستطيع المستخدم أيضاً تشغيله عبر البلوثوت باستخدام تطبيق LG PuriCare Mini المخصص على أجهزة Android وiOS. ويتيح التطبيق التحكم المريح والاطلاع على معلومات الفلتر والتحقق من حالة التكييف المحيطة في الوقت الفعلي. ويستطيع المستخدمون أيضاً التحقق من مستوى التلوث وحالة البطارية وغيرها من الميزات الأخرى.

 

وفي معرض تعليقه حول توفر جهاز LG PuriCare Mini من إل جي محلياً، قال السيد هونغيو جيون، رئيس إل جي إلكترونيكس في الخليج: "لدينا إيمان راسخ أن الهواء النظيف من حق الجميع، لذلك استمعنا إلى احتياجات عملائنا ونرغب بألا يكون نمط الحياة الصحي مقتصراً على الموقع. ويسرنا أن نترك أثراً إيجابياً في حياة المستخدمين عبر LG PuriCare Mini في الإمارات العربية المتحدة، حيث نتيح لهم تنشق الهواء النظيف أينما ذهبوا".

 

ومع دخول موسم الأعياد، يعد LG PuriCare Mini هدية مثالية للراغبين في الارتقاء بمستوى معيشتهم أو الاهتمام برفاه أحبائهم.

 

يتوفر جهاز LG PuriCare Mini من "إل جي" باللونين الأبيض والأسود وهو متاح للشراء الآن بسعر 799 درهم إماراتي في متاجر Emax وSharaf DG و ECityو Luluو1004 Gourmet.

# # #

نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس

إل جي الكترونيكس إنك إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التقنية وصناعتها، ويعمل لديها 70000 موظفاً في 140 مكتبًا ومنشأة حول العالم. بلغت مبيعات إل جي في العام 2018 على مستوى العالم 54.4 مليار دولار أمريكي، وتتألف الشركة من أربع وحدات عمل هي "الترفيه المنزلي"، "الاتصالات المتنقلة"، "الأجهزة المنزلية وحلول الهواء"، "مكونات السيارات". شركة "إل جي" هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة وأجهزة الهواتف النقالة وأجهزة التكييف والتبريد والغسالات والثلاجات، ويشمل ذلك العلامة التجارية الراقية LG SIGNATURE ومنتجات المزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي LG ThinQ. لمزيد من أخبار إل جي يرجى زيارة www.LGnewsroom.com.

 

شركة إل جي إلكترونيكس الخليج

كريمة كرموزي

الهاتف: +971-4-279-9507 (Ext. 507)

البريد الإلكتروني [email protected] :

 

شركة LG-One


"إل جي" تطلق PURICARE MINI في الإمارات العربية المتحدة لتوفير الهواء

تسنيم التميمي 

الهاتف: 971 4 553 9543+

الفاكس: +971 4 553 9554


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات