إطلاق منصة "سلفة" للتمويل الشخصي الطاريء

إطلاق منصة "سلفة" للتمويل الشخصي الطاريء


أطلقت الشركة المتخصصة في مجال التقنيات المالية السعودية، سلفة، منصتها للتمويل الشخصي الطارئ والسريع المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية؛ حيث ستبدأ بشكل تجريبي ولعدد محدود من العملاء لاختبار الخدمة.

 

منصة سلفة، أوضحت ـ عبر بيان رسمي صادر عنها ـ أنها ستقدم مبالغ فورية صغيرة -تتراوح ما بين الألف ريال إلى الخمسة آلاف ريال سعودي-؛ لمساعدة الأفراد على تلبية احتياجاتهم الطارئة والمستعجلة، وتحقيق استقلالهم المالي باستخدام تقنيات مالية ممزوجة بالذكاء الاصطناعي ولغة تعلم الآلة.

منصة التمويل السعودية، أشارت عبر البيان ذاته، إلى أن العميل سيتمكن عبر الانترنت من الحصول على تمويل فوري دون الحاجة لزيارة أي فرع أو منشأة، فقط حدد مبلغ التمويل المطلوب ثم يحدد مدة السداد المتوافقة مع دخله ومصروفه الشهري ليتمكن من سداده بأريحيه دون تأثير على استقراره المالي.

 

وبحسب ما جاء في البيان ذاته، فأن عملية الطلب تستغرق كحد أقصى  15 دقيقة لاستلام المبلغ على الحساب البنكي وبشكل إلكتروني كامل في حال توافر الشروط اللازمة للمتقدمين.

المزيد:

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي صحفي مصري حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، يعمل كمحرر لأخبار المشاهير والتكنولوجيا والرياضة في موقع القيادي التابع لشركة حاوي


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات