إصدار جديد من نظارة Snapchat Spectacles يأتي بهذه المميزات الرائعة


حقق الإصدار الجديد من نظارة Snapchat Spectacles نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقها خلال العام الماضي، خاصة مع المميزات الرائعة التي أضافتها إليها شركة Snap.

فالإصدار الجديد من نظارة سناب شات يتميز بحجمه الأصغر والأخف، مما يوفر راحة أكبر لمن يرتديها، كما أنها مصممة لتكون مقاومة للماء، مما يجعلها مثالية للذهاب بها على الشواطئ في فصل الصيف.

ويمكن لـ Snapchat Spectacles التقاط صور وفيديوهات ذات جودة عالية HD، حيث يكون على المستخدم فقط الضغط على زر على جانب النظارة، لتسجيل فيديو، أو الاستمرار في الضغط لالتقاط صورة. 

كما يمكن للمستخدم مزامنة نظارة سناب شات مع هاتفه الأندرويد أو الآيفون، ليتمكن بسهولة من مشاركتها مع أصدقائه عبر تطبيق سناب شات، أو الاحتفاظ بها على هاتفه.

ويتيح الإصدار الجديد من نظارة سناب شات تخزين ما يصل إلى 150 مقطع فيديو، وأكثر من 300 صورة، ويبلغ سعرها 150 دولار أمريكي.

شاهد الفيديو أعلاه، لتتعرف على المزيد من المميزات الرائعة التي تأتي مع نظارة Snapchat Spectacles.

المزيد:

أنس عبَّار

أنس عبَّار

المدير التنفيذي وأحد مؤسسي شركة حاوي. شغل عدة مناصب إدارية تنفيذية في شركة مايكروسفت في أمريكا وأوربا وانتقل إلى الشرق الأوسط ليقود فريق التطوير في شركة ياهو. أسس شركة حاوي عام 2013 والتي تشمل عدة مواقع إعلامية ومواقع خدمات تصل لأكثر من 20 مليون زائر شهري.


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


فيديوهات ذات صلة

آخر الفيديوهات

تعليقات