إسرائيل تُعلق على وفاة الفنان المصري شعبان عبد الرحيم بهذه الكلمات

إسرائيل تُعلق على وفاة الفنان المصري شعبان عبد الرحيم بهذه الكلمات


أعربت السفارة التابعة لإسرائيل في مصر، عن تعازيها للشعب المصري في وفاة الفنان شعبان عبد الرحيم، الذي وافته المنية يوم الثلاثاء الماضي؛ إثر تعرضه لوعكة صحية.

السفارة الإسرائيلية في مصر، دونت على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس:"تعرب سفارة دولة إسرائيل عن خالص تعازيها للشعب المصري في وفاة المغني شعبان عبد الرحيم (شعبولا) على الرغم من الجدل والخلاف خفيف الظل، فإننا ندرك أن شعبولا كان فناناً موهوباً للغاية، وكان حقاً صاحب شعبية جارفة
وداعاً شعبولا – وليرحمك الله".

ويأتي ذلك في الوقت الذي نشره به المذيع ومقدم البرامج في التلفيزيون الإسرائيلي، روي كايس، تغريدة بها فيديو أغنية شعبان عبد الرحيم "أنا بكره إسرائيل"، مُذيلًا إياها بتعليق:"وفاة الفنان شعبان عبد الرحيم صاحب أغنية أنا بكره إسرائيل، الساعات القادمة ستجدوني أسخر من شعبولا".

يُذكر أن الفنان المصري شعبان عبد الرحيم وُلد عام 1957؛ حيث دخل مجال الغناء ومن بعده التمثيل ولعل أبرز أغانيه كانت هبطل السجاير وأنا بكره إسرائيل وأشهر أفلامه مواطن ومخبر وحرامي الذي ظهر بجانب خالد النبوي وهند صبري.

المزيد:

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي صحفي مصري حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، يعمل كمحرر لأخبار المشاهير والتكنولوجيا والرياضة في موقع القيادي التابع لشركة حاوي


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات