أول فيديو لعادل إمام بعد شائعة وفاته

أول فيديو لعادل إمام بعد شائعة وفاته


بعد تداول إشاعات في الأيام الماضية عن وفاة الفنان المصري عادل إمام، قام المخرج رامي إمام، نجل الزعيم، بنفي هذه الأخبار بطريقة عملية. 

حيث قام رامي إمام بنشر مقطع فيديو عبر حسابه على انستجرام، علق عليه بقوله: "انظروا من يجلس بجواري"، ثم أدار الكاميرا، ليظهر عادل إمام وهو يقوم بقراءة عدة أوراق في يده بتركيز شديد. 

وقال رامي إمام تعقيباً على الفيديو أن والده يدرس جيداً دوره في المسلسل الجديد، ويتدرب على أحد المشاهد.

وكانت شائعة وفاة عادل إمام قد انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، حيث قال البعض أنه كان يعاني من المرض، والذي تسبب في إيقاف تصوير مسلسله الجديد فالنتينو.

إلا أن منتج المسلسل نفى ما روجته مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً أن الزعيم في حالة جيدة، وأنه انتهى من تصوير أغلب مشاهده في مسلسل فالنتينو.

جدير بالذكر أن مسلسل فالنتينو كان من المفترض أن يُعرض خلال شهر رمضان الماضي، إلا أنه خرج من السباق الرمضاني بعد أن صرح صناعه أن تصويره لم ينته بعد. 

ويلعب عادل إمام في مسلسله الجديد دور رجل أعمال يملك عدة مدارس دولية، ويتعرض للعديد من الأزمات على مدار أحداث المسلسل، كما يدخل في أكثر من قصة حب.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من دلال عبدالعزيز وحمدي الميرغني وداليا البحيري ورانيا محمود ياسين، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات