أول ظهور لزوج نانسي عجرم بعد الإفراج.. شاهدوا كيف واجه الكاميرات!

أول ظهور لزوج نانسي عجرم بعد الإفراج.. شاهدوا كيف واجه الكاميرات!


التقطت عدسات المصورين الظهور الأول لنانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم بعد الإفراج عنه بقرار من القاضية غادة عون، حيث أخلت سبيله مع منعه من السفر للخارج لحين الانتهاء من التحقيقات في قضية إطلاقه الرصاص على اللص الذي حاول اقتحام منزلهما وتهديد عائلته بهدف سرقة أموالهما ومجوهراتهما.

في البداية، ظهر دكتور فادي الهاشم في بعض لقطات الفيديو التي سجلها فريق عمل برنامج "The Insider بالعربي"، حيث رفض تماماً الحديث مبدياً إندهاشه الشديد من تواجد المصورين حوله ومطالبتهم له بتقديم إفادة حول ملابسات الحادث وموقفه القانوني.

ومع امتناع زوج نانسي عجرم عن الحديث للصحافة بسبب تأثر حالته النفسية جراء ما عاشه على مدى الأيام القليلة الماضية، قام محاميه بتوضيح بعض الأمور المتعلقة بالقضية، حيث أكد من جديد أن القضاء مقتنعاً بأن إطلاق موكله النار على اللص الملثم كان دفاعاً مشروعاً عن النفس.

من جهة ثانية، ظهرت نانسي عجرم لأول مرة برفقة زوجها بعد الحادث من خلال صورة جمعتهما مع الإعلامية اللبنانية الشهيرة دارين شاهين التي زارتهما في منزلهما لمؤازرتهما في أزمتهما الحالية، خاصة بعد هجوم بعض رواد السوشيال ميديا ومشاهير سوريا للنجمة اللبنانية وزوجها لأن القتيل يحمل الجنسية السورية.


أول ظهور لنانسي عجرم برفقة زوجها بعد الإفراج

ورغم ظهور زوج نانسي عجرم مصدوماً في الصورة التي جمعته وزوجته ووالدها والإعلامية دارين شاهين، إلا أن زوجته حاولت الظهور متماسكة في تلك اللقطات التي تداولها محبوها بعد أن اطمئنوا على سلامتها وجميع أفراد عائلتها.


أول ظهور لنانسي عجرم برفقة زوجها بعد الإفراج

وكانت نانسي عجرم قد منعت التصوير نهائياً في محيط منزلها في منطقة نيو سهيلة في كسروان فور عودة زوجها إلى البيت، كما شددت الحراسة واستقدمت طاقم حراسة إضافياً تابعاً للمباحث الجنائية.


ة نانسي عجرم في منطقة نيو سهيلة في كسروان، مؤكداً أن النجمة اللبنانية قد منعت التصوير نهائياً في محيط الفيلا فور عودة زوجها إلى البيت، كما شددت الحراسة واستقدمت طاقم حراسة إضافياً تابعاً للمباحث الجنائية. كما أعلن رجال الحراسة أن النجمة اللبنانية ناشدت رجال الإعلام احترام خصوصيتها لمدة يوم واحد فقط، مؤكدة على حاجتها لأن تقضي هذا اليوم برفقة زوجها وتطمئن على حالته النفسية خاصة وأنه أمضى يومين في المستشفى بسبب انهياره أعصابه جراء ما تعرضت له أسرته.

كما أعلن رجال الحراسة أن النجمة اللبنانية ناشدت رجال الإعلام احترام خصوصيتها لمدة يوم واحد فقط، مؤكدة على حاجتها لأن تقضي هذا اليوم برفقة زوجها وتطمئن على حالته النفسية خاصة وأنه أمضى يومين في المستشفى بسبب انهياره أعصابه جراء ما تعرضت له أسرته.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

المزيد:

محمد رمضان يشوق متابعيه لأغنيته الجديدة bum bum بهذا الفيديو

صور: نجوم السينما والتليفزيون الأعلى أجراً في 2019

بالفيديو: أول ظهور للمطرب محمد فؤاد بعد وعكته الصحية الأخيرة



اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات