أوسكار 2020 سيكون نباتيًا.. تعرف على التفاصيل

أوسكار 2020 سيكون نباتيًا.. تعرف على التفاصيل


أعلنت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة الأمريكية، المانحة لجائزة الأوسكار أن حفل النسخة الجارية 2020، الذي سيُقام في هوليوود في 9 فبراير المقبل، سيكون نباتيًا بالكامل وصديقًا للبيئة.

 

وأشارت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، إلى أن قوائم الطعام المُقدمة خلال الحفل ستكون نباتية بالكامل بما يتماشى مع ما قُدم على موائد عشاء المشاهير خلال موسم جوائز 2020.

وأوضحت الأكاديمية الأمريكية، أن قوائم الغداء الرسمي السنوي للمرشحين لنيل الجوائز، ستشهد إضافة للوجبات الخفيفة التي تقدم قبل مراسم الحفل معتمدة على مصادر نباتية 100%، فيما ستعتمد قائمة الطعام في حفل الحكام، الذي يقام مباشرة بعد مراسم توزيع الجوائز، بنسبة 70% على مصادر نباتية، بينما ستتضمن النسبة الباقية أسماكًا ولحومًا إضافة للأطعمة النباتية.

 

ليس هذا وحسب فنوهت الأكاديمية إلى أن كل الأحداث والفعاليات ستخلو من عبوات المياه أو الأكواب البلاستيكية؛ حيث عللت قرارها عبر بيان رسمي صادر عنها بـ:"نحن مؤسسة لكل الحكائين من شتى بقاع العالم، ودورنا العالمي يُلزمنا بدعم الكوكب".

المزيد:

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي صحفي مصري حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، يعمل كمحرر لأخبار المشاهير والتكنولوجيا والرياضة في موقع القيادي التابع لشركة حاوي


السمات

سينما

اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات