أكثر 10 موضوعات بحث عنها المصريون على قوقل في 2019

أكثر 10 موضوعات بحث عنها المصريون على قوقل في 2019


مع اقتراب نهاية عام 2019 الكثير من الموضوعات تصدرت محرك البحث العالمي قوقل خاصة في مصر، وهذه قائمة بـأبرز 10 موضوعات حازت على اهتمام المصريين في 2019.
المرتبة الأولى كانت رياضية بإمتياز فجدول مباريات الدوري المصري الممتاز كان هو الموضوع الأكثر بحثاً في 2019 ليأتي في المرتبة الثانية نتائج امتحانات الثانوية العامة والتي ينتظرها أكثر من 400 ألف طالب على مستوى مصر كلها.


لتعود الرياضة إلى المركز الثالث من خلال مباراة الأهلي والهلال، المباراة أقيمت في شهر يونيو ضمن مباريات دوري الأبطال وانتهت بفوز الأهلي على الهلال 2- 1.
في حين احتل المقاول محمد علي المركز الرابع ضمن الأكثر بحثاً في مصر بعد سلسلة من الفيديوهات نشرها ينتقد فيها إهدار المال العام الذي يتم على يد النظام الحاكم وقائده عبد الفتاح السيسي.
ولأن مصر استضافت هذا العام كأس الأمم الأفريقية فاحتل المركز الخامس ضمن الأكثر بحثاً هذا العام على الرغم من خروج المنتخب المصري من المباريات مبكراً إلا أن التنظيم المميز حاز على إعجاب الجميع.
مسلسل زلزال الذي عرض خلال موسم رمضان 2019 من بطولة حلا شيحة ومحمد رمضان وماجد المصري كان في المركز السادس وهو المسلسل والوحيد الذي ظهر ضمن الأكثر بحثاً.


أما الهيئة الوطنية للانتخابات فكانت في المركز السابع حيث بحث عنها عدد كبير من المصريين لمعرفة أماكن لجان الاقتراع في مختلف أنحاء مصر.
محمد رمضان يعود من جديد ضمن قائمة الأكثر بحثاً في المركز الثامن لكن هذه المرة من خلال أغنية مافيا التي أطلقها في الساعات الأولى من بداية عام 2019 ليصل اليوم عدد مرات الاستماع إليها إلى 165 مليون مستمتع.
اللاعب المصري عمرو وردة والأزمة المتعلقة به بعد التحرش بفتاة خلال مباريات كأس الأمم الأفريقية جعلته يحتل المركز التاسع ضمن الموضوعات الأكثر بحثاً في مصر.
أما المركز الأخير فكان من نصيب Avengers: Endgame تحديداً شخصية Thanos الشرير والقفاز الذهبي الذي حقق شهرة كبيرة حول العالم.  

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

المزيد:

شاهد: عريس تنتابه نوبة غضب ويدمر حفل زفافه

شاهد: أطباء ينقذون طفلاً اخترق عينه مسماراً ووصل إلى الجمجمة

شاهد: معركة بين نسر وأخطبوط ونهاية غريبة للغاية



اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات