أكثر 10 دول أماناً يمكن زيارتها في العالم??

أكثر 10 دول أماناً يمكن زيارتها في العالم💯🌍


أكثر 10 دول أماناً يمكن زيارتها في العالم

ألم يحن الوقت بعد حتى نعطي السلام فرصة؟ هذا كل ما نودّ قوله، أفضل طريقة لتحقيق ذلك هي زيارة أكثر دول العالم سلاماً ومن ثم أخذ مُثُلهم ومبادئهم إلى الوطن معك، على افتراض أنك قادر على تمرير هذه الأشياء من خلال الجمارك، بالنسبة لهذه القائمة، نلقي نظرة على أكثر البلدان أماناً في العالم استناداً إلى عوامل مثل معدلات الجريمة والاستقرار السياسي والنظام المدني وكيف تبدو موسيقى البوب اللطيفة في لغتهم، لكن العامل الأخير مجرد مزحة، على أي حال، استمتع بالقائمة!

10- ايرلندا

على الرغم من أن ايرلندا قد لا تكون على رأس القائمة من حيث البلدان الأكثر أماناً التي يمكن زيارتها، إلا أنها بالتأكيد الدولة الأكثر ودية التي زرتها، عندما تذهب إلى الحانة، توقع أن يأتي أشخاص غرباء ليشاركوا قصة حياتهم معك، الصورة النمطية التي يبدو فيها الجميع في حالة سكر وغوغائية مبالغ بها إلى حد كبير، البلد مليء بالبلدات الصغيرة التي ترحّب بك والريف الأخضر المورق.


أكثر 10 دول أماناً يمكن زيارتها في العالم💯🌍

9- اليابان

تستحق اليابان أن تُدرج في هذه القائمة لعدة أسباب وجيهة، المدن نظيفة بشكل لا يُضاهى ومعدلات الجريمة قد انخفضت كل عام منذ عام 1955، أيضاً فإنه لا يوجد حروب منذ الحرب المروعة التي بدأت منذ حوالي 80 عاماً، بالإضافة إلى ذلك فإن الناس مهذبون للغاية، آداب السلوك واللطف هي من الأشياء المتأصلة في الثقافة اليابانية، حتى أن هناك حكاية كيف يحضر اليابانيون الصناديق المغلفة على شكل هدايا والتي تحتوي على منظفات الغسيل للجيران قبل بدء بأعمال البناء أو إعادة التشييد، لماذا؟ بالطبع للحفاظ على ملابسهم خالية من الغبار المحتوم الذي سينتج.


أكثر 10 دول أماناً يمكن زيارتها في العالم💯🌍

8- سلوفينيا

عندما بدأت الشيوعية بالسقوط في أواخر الثمانينيات وأوائل التسعينيات، كانت قلة من البلدان حريصة على الانتقال إلى الديمقراطية حتى سلوفينيا، في الواقع، كانت هذه الأرض الصغيرة السابقة في يوغوسلافيا قد حققت نجاحاً كبيراً في الرأسمالية، بحيث أصبحت الأولى في أوروبا الشرقية التي تبنّت اليورو، إنه بلد خامل نوعاً ما - العاصمة ليوبليانا هي المدينة الوحيدة التي يزيد عدد سكانها عن 100000 نسمة وبلدة واحدة أخرى يبلغ عدد سكانها أكثر من 40000 - ولكن هذا من شأنه أن يفسر سبب لطافة المواطنين وهدوئهم.


أكثر 10 دول أماناً يمكن زيارتها في العالم💯🌍

7- جمهورية التشيك

بلد آخر سابق كان وراء الستار الحديدي في يومٍ ما، حيث كان للجمهورية التشيكية وسلوفاكيا انفصالاً سلمياً عندما انقسمت تشيكوسلوفاكيا السابقة إلى دولتين، وقد كان السكان المحليون الذين التقيت بهم في أوسترافا وبرنو وبراغ ودودين ومضيافين دائماً، ومع وضع الجرائم الصغيرة مثل النشل في بعض الأحيان جانباً، فلن تواجه أي مشكلة في التجول ليلاً، حتى في براغ.


أكثر 10 دول أماناً يمكن زيارتها في العالم💯🌍

6- كندا

من المعروف أنني أسخر من كندا بشكل دائم، ليس فقط بسبب الطريقة المضحكة التي ينطقون بها الحرف O أو حقيقة أن دولتهم لها شكل قبعة، الحقيقة هي أنني أعلم بأنني لن أعاني من أي تداعيات لأن الكنديين هم أناس مسالمون ومحبون وسيحتملون إهاناتي ويشعرون بسعادة أكبر ويتقبلون شخصيتهم الكندية اللطيفة أكثر!


أكثر 10 دول أماناً يمكن زيارتها في العالم💯🌍

5- الدنمارك

في الدنمارك، لا يكلف الناس أنفسهم عناء ربط دراجاتهم بسلاسل عند ركنها في الشارع لأنهم يعلمون بأنه لن يسرقها أحد، أيضاً يتركون عربات أطفالهم - وأطفالهم ما زالوا فيها (!!!) - على الرصيف بالقرب من المتاجر والمقاهي لأنهم ... يعلمون بأنه لن يسرقها أحد، ماذا الذي يمكنني أن أقوله أكثر من ذلك؟


أكثر 10 دول أماناً يمكن زيارتها في العالم💯🌍

4- سويسرا

من المؤكد أن سويسرا موجودة في هذه القائمة لأنها وبالتأكيد من أكثر الدول أماناً وأكثرها سلمية في العالم، فهي لم تخض حرباً منذ 500 عام، ولكن حتى لو كان هذا البلد مكاناً عنيفاً بشكل كبير، فيجب عليّ أن أعترف بأنه سيتم تضمينه في القائمة لأنك بحاجة إلى الذهاب إلى هناك وتذوق الشوكولاته الخاصة بهم.


أكثر 10 دول أماناً يمكن زيارتها في العالم💯🌍

3- النمسا

إذا كنت محباً للسلام والحب والوقوف على الأطلال، فإن النمسا هي البلد المناسب لك! لدى الناس ثقة كبيرة في الشرطة الخاصة بهم، ولا يوجد أي صراع اجتماعي يمكن الحديث عنه، كما أنهم لا يشعرون بالحاجة إلى قصف بلدان أخرى، وهم يخمّرون بيرة Schlossbrauerei Eggenberg Samichlaus التي تحتوي على نسبة 14٪ من الكحول.


أكثر 10 دول أماناً يمكن زيارتها في العالم💯🌍

2- نيوزيلندا

قد لا يكون من المفاجئ أن تتواجد نيوزيلندا في القائمة، خاصة عندما يفوق عدد الأغنام عدد سكان البلاد، معدل الجريمة منخفض هنا، ونادراً ما يتورط جيشهم في النزاعات، والأهم من ذلك كله هو أن أي دولة أنجبت الثنائي الكوميدي Flight of the Conchords ستعجبني حتماً!


أكثر 10 دول أماناً يمكن زيارتها في العالم💯🌍

1- أيسلندا

للعام المليون على التوالي، تتصدّر أيسلندا قائمة الدول المسالمة، لنصفّق لهم أيها الناس! إليكم إحدى الأمثلة البسيطة التي تتحدث عن نفسها: في هذا البلد الذي خرجت منه الفنانة بيورك، يبلغ معدّل الجريمة أقل من جريمة قتل واحدة في السنة، لا يمكننا إلا أن نفترض بأن هذا يعني أن الأمر يتطلب المجرم عامين كاملين لإكمال المهمة.


أكثر 10 دول أماناً يمكن زيارتها في العالم💯🌍

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات