أفضل 7 أقمصة كلاسيكية للرجل لعام 2019

أفضل 7 أقمصة كلاسيكية للرجل لعام 2019


الأقمصة الكلاسيكية للرجال، لا غنى عنها في خزانة أزياء الرجل. لذا إذا كُنت في السوق لشراء قميص، فلا تتوجه فقط  إلى المركز التجاري وتختار أرخص واحد من الرف. إن اختيار القميص المناسب يعني تقييم عدة عوامل مثل الملاءمة، المواد، التكلفة، الأناقة. 

لذا اتبع الدليل التالي لمعرفة المزيد حول اختيار أفضل قميص كلاسيكي للرجال. 

عوامل اختيار القميص الكلاسيكي:

 هناك 5 عوامل يمكن من خلالها تقييم القميص قبل شراءه، من أجل أن يتناسب مع أناقتك:

  • لائق بدنياً: بعض صانعي القمصان يقدمون القمصان في تخفيضات كثيرة. ابحث عن قميص يمتلئ بنوع جسمك: يجب ألا يسبح الرجال النحيفون في قميص كبير، يجب ألا يضغط القميص على الرجال الأكبر حجماً.
  • الخامة: يمكن صنع القمصان من القطن والكتان والليكرا والبوليستر والحرير الصناعي وغيرها. تتماسك بعض الأقمشة لفترة أطول، بينما توفر الأقمشة الآخرى مزيداً من المرونة أو اللمعان. جرب أنواعاً مختلفة من القمصان حتى تجد ما ترغب به. 
  • النمط: نمط واحد لا يناسب بالضرورة جميع المناسبات. ابحث عن الشكل الصحيح للأماكن المناسبة. قمصان العمل والقمصان الليلية تبدو مختلفة بشكل عام، وهذا شيء جيد.
  • التكلفة: تبدأ قمصان الرجال الرخيصة بسعر أقل من 10 دولارات، يمكن للقمصان الراقية أن تتجاوز بسهولة سعر 500 دولار. لست مضطراً إلى إنفاق الكثير من الأموال للحصول على قميص، لكن الاستثمار في نوعية صغيرة يمكن أن يقطع شوطاً طويلاً.
  • ميزات آخرى: القمصان غير الحديدية هي واحدة من أفضل الاختراعات في تاريخ الأزياء الرجالية. لكن عليك النظر جيداً إلى الأزرار والأصفاد والياقة للعثور على القميص المناسب لك.

 

القميص الأفضل للرجل:

نصيحة أخيرة قبل أن نصل إلى أفضل قمصان الرجال من المهم أن تجد قميصاً يناسبك فعلياً. إذا كنت لا تعرف حجمك، فانتقل إلى متجر محلي أو خياط للحصول على قياساتك. ستحتاج إلى قياسات للعنق والكم والصدر والخصر للعثور على القميص المثالي. في حين أن العنق والأكمام هما أهم قياسين لطلب القمصان، فلا تنسَ أن تفكر في الملاءمة العامة أيضاً.
 

بروكس براذرز - Brooks Brothers:

يعد هذا القميص الأفضل بشكل عام. يتميز هذا القميص بالجودة العالية للغاية، كما أنه مريح وكلاسيكي وملائم للجسم. 


أفضل 7 أقمصة كلاسيكية للرجل لعام 2019

تشارلز تيرويت - Charles Tyrwitt:

هو الأنسب للشخصيات الشبابية، يتميز بكونه ذو جودة عالية ومريحة، كما يأتي بأسلوب وتصميم عصري. يتناسب مع كل شيء في اليوم سواء المكتب أو حضور حفل زفاف أو التنزه ليلاً. 


أفضل 7 أقمصة كلاسيكية للرجل لعام 2019

جوس أيه بنك - Jos.A.Bank:

يتميز متجرك جوس أيه بنك بأنه يعطي تخفيضات جيدة باستمرار، كما أن قمصانه تتميز بالكلاسيكية أو التصميم التقليدي.


أفضل 7 أقمصة كلاسيكية للرجل لعام 2019

رالف لورين - Ralph Lauren:

تعتبر القمصان التي تحمل علامة بولو ورالف لورين نمطاً كلاسيكياً. يتميز القميص هنا بكونه أنيق يستخدم في جميع المناسبات الرسمية وغير رسمية، خاصة أنه يحصل على تصنيفات عالية باستمرار للجودة.


أفضل 7 أقمصة كلاسيكية للرجل لعام 2019

كوستكو - Costco:

تتميز هذه الدار بأن جودتها عالية إلى حد ما، كما أن أسعار القمصان هنا تتناسب مع جميع الطوائف والطبقات. القميص هنا استثمار حقيقي في خزانة ملابسك. 


أفضل 7 أقمصة كلاسيكية للرجل لعام 2019

توماس بينك - Thomas Pink:

هذا القميص يعد من أرقى أنواع القمصان للعمل، أو الأيام العادية، كما أنه مصنوع من الكتمان، لذا هو أحد القمصان المثالية التي لا يجب أن تخلوا خزانتك منه. 


أفضل 7 أقمصة كلاسيكية للرجل لعام 2019

جاي كرو - J. Crew:

القميص هنا كاد أن يكون توقيعه الأناقة والتكلفة، أي أنه أنيق للغاية مع تكلفة تناسب هذه الأناقة والجودة. 


أفضل 7 أقمصة كلاسيكية للرجل لعام 2019

المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات