أفضل 6 مشاهد في ليلة سهم.. وهذه كانت مفاجأت المسرح

أفضل 6 مشاهد في ليلة سهم.. وهذه كانت مفاجأت المسرح


في أضخم حفل شُهد في فعاليات موسم الرياض، تغنى مسرح محمد عبده في البوليفارد، بـ 6 من أفضل المطربين بالوطن العربي، هم أصالة نصري، ماجد المهندس، رابح صقر، إسماعيل مبارك، أميمة طالب، وذلك بحفل "ليلة سهم".
تعتبر ليلة سهم الفكرة الأولى من نوعها التي يجتمع فيها عدد من النجوم لأداء أغنيات خاصة بملحن واحد فقط، وهم الملحن السعودي "سهم"، وهو لقب الأمير أحمد بن سلطان بن عبدالعزيز.



ظهر الأمير أحمد لأول مرة تحت لقب مستعار "سهم" لمدة 10 سنوات في الأوساط الفنية، بأغنية "تحملتك" مع الفنان رابح صقر. وكان أول ظهور علني له كان في يونيو 2019 في ليلة غنائية جمعته بفنانين تغنوا بألحانه أبرزهم أصالة ونوال الكويتية ورابح صقر.
وفي التقرير التالي نستعرض أفضل 6 مشاهد بهذا الحفل الضخم تحت عنوان "ليلة سهم"، الذي شهد العديد من المفاجأت، التي جاءت على النحو التالي: 

الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله يفاجئ الجميع 
كانت أبرز المشاهد مفاجأة الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله لجمهور السعودية والرياض ومحبيه بتواجده في ليلة سهم، لكن عبر تقنية الفيديو؛ لأسباب صحية منعته من الحضور. وفاجأ الجمهور بأغنية احكي بهمسك، وهي من ألحان الموسيقار سهم. 
وكان الفنان السعودي أصيب بمرض اسمه "مانير" وهو مرض يصيب الأذن وليس له علاج. وهذا سبب ابتعاده مؤخراً عن الساحات الغنائية. 


سبب بكاء الفنانة أصالة 
شُهدت الفنانة أصالة وهي تبكي أثناء تواجدها بمقصورة الحفل؛ نتيجة كلمات الفنان عبد المجيد عبد الله لها، حيث توجه بالشكر للفنانة ومدحها بكلمات رقيقة. 

قيثارة الخليج نوال الكويتية الحاضر الغائب بالحفل
أثناء الفقرة الغنائية للفنانة أصالة توجهت بكلمات لقيثارة الخليج الفنانة نوال الكويتية، التي اعتذرت لعدم مشاركتها في موسم الرياض لهذا العام؛ لظروف ألمت بها صحياً. وكانت رسالة أصالة لها: "فخورة أكون بمجال موجودة فيه سيدة على مستوى عالي من الرقيّ ومن الموهبة ومن التعامل الطيب مثل  نوال الكويتية ألف سلامة على قلبها".

22 ألف متفرج في أضخم حفل غنائي سعودي
شهد الحفل ما يزيد عن 22 ألفاً من محبي الحفلات الغنائية، في هذا الحفل الضخم، حيث حطم هذا الحفل الأرقام القياسية بسبب شراء جميع التذاكر قبل الحفل بـ 9 أيام. 


أصالة تتغنى بأغنية للفنان عبد المجيد عبد الله وتوجه هذه الكلمات له 
تغنت الفنانة أصالة بأغنية للفنان عبد المجيد عبد الله "اسمعني"، ومن ألحان سهم، وتوجهت بهذه الكلمات للفنان عبد المجيد: "إذا زليت بجملة أو حرف فسامحوني لأني مش هعرف أرتقى لأداء الفنان عبد المجيد عبد الله، أنا من زمان معجبة ومبهورة بهذا الفنان الجميل".

عيد ميلاد الفنان رابح صقر 
فاجأ الفنان رابح صقر الجمهور بعيد ميلاده، قائلاً: "احتفي اليوم معكم بذكرى ميلادي. كل مرة احتفل به مع عائلتي، لكني اخترت أن أحتفي به هذا العام بينكم فأنتم عائلتي". 

المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات