أفضل 10 عطور رجالية تثير النساء: اختر ما يناسبك

أفضل 10 عطور رجالية تثير النساء: اختر ما يناسبك


عطور رجالية تثير النساء، بالطبع هناك ما يثير النساء اتجاه الرجل بجانب مظهره العام، إلا أن العطر بمثابة العامل الأول للجذب قبل ما ترتديه من أزياء رجالية. 

لذا إليك أفضل العطور الرجالية التي تثير النساء بدورها، رقم 10 ستذهل شريكة حياتك بالطبع، لتكتمل أناقتك وجاذبيتك سوياً. 

دولتشي آند غابان أزرق فاتح-Dolce & Gabbana Light Blue:

هذه كولونيا مائية فاتحة عذبة ونظيفة، ستجد رائحة الحمضيات في البداية لكنها في الواقع عبارة عن خشب الورد، في مقدمة العطر هناك مزيج من ماندرين صقلية، قشر جريب فروت، برغموت، جونيبر، في القلب روزمارس، فلفل سيشوان، خشب الورد، أما في قاعدة العطر هناك خشب المسك والبخور وأوكمس. 

يناسب هذا العطر فصلي الربيع والصيف، يمكن استخدامه طوال اليوم، هو الأنسب للملابس غير رسمية. يمتد مفعوله لفترة من 3-6 ساعات تقريبًا، لكنك لن تشمها من بعيد جدًا. يتسبب هذا العطر في إعطاء إيحاء بالشباب، الحيوية فهو مزيج رائع للرجل. 

عطور رجالية تثير النساء

 

 

مان إن بلاك بولغاري - Bulgari Man In Black:

مان إن بلاك هو كل شيء عن التوابل والروم والجلود، لذلك هو من أفضل الاختيارات للرجال الذين يحبون الجفاف والنعومة والأكثر نضجاً مع جذب أنظار النساء إليهم.

ستجد في مقدمة العطر رم، الهيل، القرفة، أما في القلب هناك مسك الروم، قزحية، جلد، وفي القاعدة بنزين، حبوب التونكا، خشب الغاياك، العنبر الأسود. وفي أجواء الخريف والشتاء فهو الأنسب خاصة ليلاً، يمكن أن ترتديه مع الملابس الرسمية وغير رسمية، يتميز بأنه طويل الأمد في فعاليته لأكثر من 10 ساعات. 

النساء تحب هذا العطر الرجالي لأنه دافئ ومريح، يعطي بعض الغموض مع الإثارة والنضج والأناقة، كأنك تتجسد في شخصية جميس بوند. 


عطور رجالية تثير النساء 2

توم فورد نوير - Tom Ford Noir:

إنها كالونيا شرقية حلوة متطورة مع الزهور ورائحة الغابات. ما بين الهدوء والأكثر جاذبية ستجد هذه الكالوينا الأنسب للطرفين. 

ستجد في مقدمة العطر برغموت، رعي الحمام، كراواي، فلفل وردي، بنفسجي، أما في الوسط هناك الفلفل الأسود، جوزة الطيب، توسكان إيريس، إبرة الراعي، الورد البلغاري، في نهاية العطر ستجد أبوبوناكس، عنبر، أوراق الباتشولي الاندونيسية، نجيل الهند، الزباد الفانيلا. 

هذا العطر يتناسب لفصلي الخريف والشتاء، يستخدم ليلاً، هو عطر مكافئ لبدلة رائعة لذلك يستخدم في الرسميات فقط، طويل الأمد حيث يمتد مفعوله طوال اليوم. 

يتناسب مع النساء لما به مزيج من النكهات المظلمة والورد؛ يعطي توم فورد نوير الغموض والإثارة والرومانسية. 


عطور رجالية تثير النساء 3

دولتشي آند غابانا ذا وان - Dolce & Gabbana The One:

 هذا العطر يتناسب مع الأجواء الأكثر كلاسيكية، فهو يعطي للرجل جاذبية من النوع الخاص، لذلك يستخدم ليلاً، مع الأزياء غير رسمية، كما أنه مناسب لفصلي الخريف والشتاء، يمتد مفعوه إلى 4 ساعات. 

ستجد في مقدمة العطر جريب فروت، كزبرة، ريحان، في القلب الهيل، النجبيل، زهر البرتقال، في نهاية العطر هناك خشب الأرز، العنبر، التبغ. لذا تحبه النساء لأنه مزيج من الشخص اللين، الدافئ، المريح، النبيل، الشاب. 


عطور رجالية تثير النساء

غوتشي غيلتي أو بور أوم - Gucci Guilty Eau Pour Homme:

هذه الكولونيا العطرية الخشبية تتميز برسالة خاصة من غوتشي غيلتي "أنا رجل، وليس فتى"، بها مزيج من الغموض والرومانسية والثقة. 

 في مقدمة العطر ستجد رائحة اللافندر مع الليمون، بقلب العطر هناك زهرة برتقالية، في نهاية العطر سيداروود، بتشولي. 

مناسب في الربيع، الصيف، الخريف، يستخدم ليلاً ونهاراً، في الأوقات الرسمية وغير رسمية، يمتد مفعوله نحو 7 - 9 ساعات. 


عطور رجالية تثير النساء 

توم فورد جراي فيتيفر- Tom Ford Grey Vetiver:

يتميز بأنه ذو رائحة نباتية- رائحة عطرية ترابية- ممزوجة بروائح مالحة وخشب وحمضيات، تنبعث منه رائحة مشرقة ومشمسة، لكنه أكثر نضجاً وتميزاً. لذا تحبذه النساء لأنه يعطي صورة للرجل النبيل الكلاسيكي الراقي والأنيق. 

ستجد في مقدمة العطر نجيل الهند، زهرة البرتقال، جريب فروت، في الوسط أوريس وجوزة الطيب، في نهاية العطر ستجد خشب العنبر وأوكمس، يتم استخدامه في مواسم الربيع، الصيف، الخريف، سواء ليلاً أو نهاراً، يمتد مفعوله نحو 7-9 ساعات.


عطور رجالية تثير النساء

كينيث كول مان كايند هيرو-Kenneth Cole Mankind Hero:

يتميز بكونه ذو رائحة خشبية، كما أنه متعدد الاستخدامات، تنبعث منه رائحة هواء الجبال والغابات الغنية بالفانيليا السوداء. لذلك تفضله النساء.

ستجد في المقدمة ليمون إيطالي، بذور الكزبرة، في القلب خشب برقوق، لافندر، فانيليا، في النهاية هناك كومارين، غابة العنبر، الطحلب الأبيض، المسك. 

يتميز هذا العطر أنه مناسب لجميع المواسم، يستخدم ليلاً ونهاراً لجميع المناسبات سواء رسمية أو غير رسمية. متوسط إلى طويل الأمد كمفعول، حيث يمتد نحو 8 ساعات. 


عطور رجالية تثير النساء

سلفاتوري فيراغامو إف من فيراغامو بلاك - Salvatore Ferragamo F Ferragamo Black:

إنها كولونيا عطرية حارة، تم إنشاؤها في عام 2009 كإصدار مسائي أنيق ومكثف. تتميز بكون مقدمتها من اللافندر، بالقلب فلفل أسود، كزبرة، في نهاية العطر هناك لابدانوم، تونكا. 

تستخدم في 3 مواسم الربيع، الصيف، الخريف، ذلك ليلاً، مع جميع المناسبات سواء رسمية أو غير رسمية، مفعوله طويل الأمد فهو يمتد 6 - 8 ساعات. 

يوحي هذا العطر للنساء كأنك ترتدي سترة جلدية سوداء مع ركوب دراجة نارية خاصة بك، لذلك فهو مثير لهن. 


عطور رجالية تثير النساء

جون فارفاتوس آرتسان بلاك - John Varvatos Artisan Black:

زجاجة عطر مليئة بالحمضيات وزهر البرتقال، المصنوعة بشكل أكثر ذكورية، مع وجود الباتشولي والجلد. تحبه النساء لأنه يتميز بالغموض نظراً لمكوناته الكثيفة. 

يستخدم هذا العطر في مواسم الربيع، الصيف، الخريف، طوال اليوم، في الأوقات الرسمية وغير الرسمية، مفعوله ضعيف حيث يمتد من 4 إلى 6 ساعات. 


عطور رجالية تثير النساء

 

أمواج انعكاس الرجل - Amouage Reflection Man:

يأتي هذا العطر متصدراً القائمة، فهو من نوع الكولونيا المتخصصة بشكل كبير، فهو مسك أزهار خشبي ناعم مع مزيج من العطور القديمة. 

يتميز بمكوناته في المقدمة فلفل أحمر التوت، إكليل الجبل، أوراق البرتقال المر، في القلب أوريس، ياسمين، زهر البرتقال، في القاعدة خشب الأرز وخشب الصندل وباتشولي وفيتيفر. 

يستخدم في المواسم الربيع، الصيف، الخريف، كما أنه مناسب في الارتداء طوال اليوم، لكنه الأنسب في الأوقات الرسمية للغاية. يستمر طوال اليوم.

تحبذه النساء لأنه يعطي أناقة خاصة للرجل، مع الشخصية الرومانسية ذات الطراز القديم، كما أن مكوناته تعطي رائحة طبيعية للغاية. 


عطور رجالية تثير النساء

المزيد:


السمات

مظهر الرجل

اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات