أسوأ أفلام شارك فيها أبطال مسلسل Grey's Anatomy

أسوأ أفلام شارك فيها أبطال مسلسل Grey's Anatomy


مشاهدة التلفزيون بدون حلقات جديدة من جراحات غراي - Grey’s Anatomy أسبوعياً يشبه تخيل مستشفى بدون أطباء، لذا يستعد متابعي مسلسل جراحات غراي لمتابعة الجزء الـ 17، المقرر تصويره خلال أشهر قليل.

ربما لم يتم الانتهاء من الموسم السادس عشر، لكن في الوقت نفسه، يتابع بشغف محبي المسلسل أخبار اتباع السلسلة بجزء جديد، خاصة أنه في مايو 2019، تم تجديد Grey’s Anatomy  للموسم السادس عشر والموسم السابع عشر في ضربة واحدة، لكن لا يزال الموسم السادس عشر قيد العرض لكن الموسم السابع عشر لم يأت بعد، حيث من المتوقع بدء التصوير فيه في خريف 2020.

ويبث المسلسل بشكل تقليدي في شهر سبتمبر من كل عام، لذا من المتوقع أن يكون بث الحلقات بشكل مباشر في شهر سبتمبر أيضاً. 

وخلال 16 موسماً عرض خلالها مسلسل جراحات غراي - Grey's Anatomy لشوندا رايمز على الهواء، شارك في العرض على مدار فترة طويلة العديد من الممثلين الموهوبين في فريقها، على الرغم من ظهورهم في العديد من الأفلام الناجحة، إلا أن هناك بعض الأعمال لهؤلاء النجوم لم تكن ناجحة مع النقاد.

في الألبوم أعلاه، إليكم أسوأ الأفلام التي ظهرت فيها فريق مسلسل جراحات غراي، وفقاً لمراجعات الناقدين على  Rotten Tomatoesنقلاً عن إنسايدر لايف، مع أن الدرجات الناقدة كانت دقيقة في وقت النشر ولكنها قابلة للتغيير.

المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات