ماذا سيرتدي الرجال في شتاء وخريف 2020؟

ماذا سيرتدي الرجال في شتاء وخريف 2020؟

56 صورة تكشف اتجاهات ستريت استايل في أسبوع الموضة في لندن لشتاء وخريف 2020


كشف أسبوع الموضة في لندن للأزياء الرجالية عن اتجاهات الموضة في ستريت ستايل لموسم الشتاء والخريف 2020. 

اتسمت اتجاهات الموضة في الموسم الـ 15، التي رصدها المصور روبرت سبانجل - Robert Spangle، بالعديد من الأزواق المختلفة، بدءً من المعاطف الكلاسيكية المتعارف عليها، وصولاً لأنواع الحقائب المختلفة ذات النقوش والطباعات وكذلك المعدنية، كذلك السراويل المختلفة، جميعها يناسب جميع المناسبات. 


 أحدث إصدارات ستريت ستايل من Pitti Uomo لخريف وشتاء 2020

من خلال أفضل التصميمات من ألمع المصممين من داخل أسبوع الموضة 2020، الذي عقد مؤخراً في لندن، يمكنك أن تقتني العديد من القطع التي يمكن تكون ضمن خط أزياء خزانتك للعام الجاري. 

اتسم خط الأزياء من أسبوع الموضة في لندن بالعديد من القطع، التي يمكن اقترانها سوياً مثل: معطف تويد مع صدرية محبوكة وسروال رمادي واسع، معطف ملفوف أحمر فوق طبقة سوداء، معطف من الصوف مع سراويل مقلمة ووشاح مهدب وكاب مسطح، كما يمكنك اقتران طبقات ذات تأثير عسكري مع وشاح أحمر، بالإضافة إلى طبقات من اللون الرمادي والأسود مزينة بأحجار Gucci مكتنزة. كذلك يمكنك اقتران طقم من الجلد من الرأس إلى القدمين يعلوه معطف محدد، كما أن هناك حذاء رياضي ضيق، بنطال جينز ضيق وسترة مبطن.


 لشتاء مريح: البوت الرجالي لا غنى عنه في خزانتك في عام 2020

في الألبوم أعلاه، إليك عزيزي الرجل العصري والأنيق، 56 صورة تكشف اتجاهات الموضة في لندن للستريت ستايل لموسم الشتاء والخريف 2020، في عالم أزياء الرجل. نقلاً عن موقع GQ.

المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات