أحدث إصدارات ستريت ستايل من Pitti Uomo لخريف وشتاء 2020

أحدث إصدارات ستريت ستايل من Pitti Uomo لخريف وشتاء 2020


كشفت دار أزياء Pitti Uomo عن أحدث إصداراتها لـ ستريت ستايل في عالم أزياء الرجل لخريف وشتاء 2020 أثناء عرض أزياء فلورنسا في إيطاليا. فهو الحدث الأكثر انتظاراً في عالم الأزياء الرجالية.

خصصت دار الأزياء تقديم خط أزيائها ستريت ستايل لهذا الموسم تحت شعار "اظهر أعلامك في بيتي" - "Show Your Flags at Pitti". حيث اعتمدت دار الأزياء على فكرة أن الأعلام - والملابس - يمكن أن تكون رموزاً "للهوية والانتماء والفكر والشعور".

قالت بيتي أومو، إن: "العلم ليس نسيجاً صامتاً أبداً، بل لديه دائماً ما يقال، إنه يثير المشاعر باستمرار لأنه يتحدث وفقاً لرسائل عالمية. إنه معبر، متحمس، يرفرف، يسقط، يخفض، يرفع، يحمل، مطوي  ويلوح. الأعلام هي أيضاً التراكيب الهندسية الجميلة، إن الأعلام تسعد الناس الذين يرونها عندما تطير. بيتي مثل الأمم المتحدة للأزياء حيث كل علامة تجارية لها علمها الخاص، لكن أيضاً حيث يمكن لكل منا أن يصبح العلم الخاص به. لذا عليك المضي قدما ثم "إظهار أعلامك في بيتي"!".

خلال تشكيلة الأزياء التي تم الكشف عنها، وجد أن الرجال الذين ينتهجون نهج الاستثمار في أزيائهم، سيجدون أن بيتي قدمت طرق جديدة ومختلفة في جميع ملابسها، بدءً من الحلل الناعمة، البدلات الملونة، وصولاً إلى قطع الدنيم المختلفة، لذا في الألبوم أعلاه، ستجد كل ما تبحث عنه في عالم الأزياء لاقتناءه في خزانتك لعام 2020.

المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات