أب وابنه حلما بسيارة لامبورجيني فصنعا واحدة بالطباعة ثلاثية الأبعاد

أب وابنه حلما بسيارة لامبورجيني فصنعا واحدة بالطباعة ثلاثية الأبعاد


تعد سيارة Lamborghini Aventador لامبورجيني أفنتادور واحدة من أغلى السيارات في العالم، حيث أن ثمنها يبلغ حوالي 400 ألف دولار، وهو ما يجعل الأغلبية لا يستطيعون شرائها، ولكن هذا لم يمنع أب وابنه من امتلاك واحدة منها، وذلك عن طريق الطباعة ثلاثية الأبعاد.

فبحسب ما ذكرته تقارير إخبارية، فقد استطاع أب وابنه من ولاية كولورادو الأمريكية من استخدام تقنية الطباعة الثلاثية الأبعاد لصنع السيارة بتكلفة بلغت ما يقرب من 20 ألف دولار.

وقالت التقارير أن الأب يعمل كفيزيائي في مؤسسة متخصصة في مجال الليزر، إلى جانب عمله كأستاذ في جامعة كولورادو الحكومية، حيث استغل خبراته ومعارفه، لصنع سيارة الأحلام لصنع السيارة

حيث قام الأب بشراء طابعة ثلاثية الأبعاد لا تزيد قيمتها على بضعة مئات من الدولارات، حيث صنع منها عشرات القطع البلاستيكية الخاصة بالسيارة، كما قام بتغيفها بألاف الكربون لمنحها المزيد من القوة والصلابة ومقاومة الحرارة، ثم قام بتثبيتها في هيكل السيارة الذي أنشأه من أنابيب فولاذية هيكلية.

ولم يكتف الأب وابنه بهذا، حيث حصلا على بعض  القطع الأصلية من سيارة لامبورجيني، أيتا بها من مكبات السيارات ومتاجر قطع السيارات المستعملة، حيث استخدماها لدعم سيارتهما.

واستخدم الإثنان في السيارة محرك سيارة كورفيت 2003، لتحريك الإطارات الخلفية، بالإضافة إلى ناقل سرعة سيارة بورش 911.

وأشارت التقارير إلى أن الأب وابنه أمضيا أكثر من عام لصنع سيارتهما اللامبورجيني الخاصة، والتي جاءت سوداء وذات بابين، مضيفة أنهما يأملان في إكمال ترخيصها في الخريف المقبل، ليبدآ السير بها في الشوارع.

المزيد:


السمات

سيارات

اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات