واي فاي وإنترنت على خطوط مصر للطيران في 2019

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أبريل 2018
واي فاي وإنترنت على خطوط مصر للطيران في 2019

تنوي شركة مصر للطيران تطوير أسطولها الجوي وتنويع الخدمة المقدمة على متن رحلاتها خلال العام المقبل 2019.

وفي هذا السياق أعلنت شركة مصر للطيران اليوم الخميس تعاقدها مع شركة "باناسونيك أفيونكس" لإلكترونيات الطيران.

اقرأ أيضاً: طلبات غريبة وتصرفات أكثر غرابة يقوم بها ركاب الطائرات

وأشارت مصر للطيران إلى أن التعاقد يأتي لتزويدها بأحدث تقنية من برامج الترفيه وأنظمة الاتصالات اللاسلكية (IFEC) على متن 6 طائرات من طراز "بوينغ دريملاينر 787-900" التي تعاقدت عليها "مصر للطيران" والمزمع استلامها بحلول عام 2019.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة باناسونيك أفيونكس، هيديو ناكانو، أنهم سيزودون الطائرات المصرية الجديدة بأنظمة اتصالات وبرامج ترفيهية حديثة ومتطورة، بالإضافة إلى أنظمة باناسونيك؛ التي توفر باقات ترفيهية متنوعة، يتم عرضها عبر شاشات عالية الجودة وسماعات عازلة للصوت تعمل بنظام اللمس وتزويد المقاعد بمنافد للطاقة، بحيث يمكن المسافرون استخدامها لشحن أجهزتهم الذكية، وهواتفهم المحمولة على متن الطائرة. 

ونوه الرئيس التنفيذي لشركة باناسونيك أفيونكس إلى إنهم سيزودون طائرات مصر للطيران بخدمة "الواي فاي" وقنوات البث المباشر مع إتاحة استخدام المسافرين لهواتفهم المحمولة في إجراء وتلقي المكالمات وممارسة أعمالهم، وإرسال الرسائل النصية أو رسائل البريد الإلكتروني وتصفح شبكة الإنترنت.

اقرأ أيضاً: هذه هي مواصفات الطائرة التي سيسافر عليها المنتخب المصري لكأس العالم

وأتم حديثه بالإشارة إلى أن نظام باناسونيك eX3 يتضمن وجود شاشة عرض تلفزيوني في كل مقعد بدرجة رجال الأعمال تعمل باللمس، مقاس 18 بوصة، مع سماعات عازلة للضوضاء، ويمكن للمسافرين كما يوفر لركاب الدرجة السياحية، شاشات عرض بمقاس 12 بوصة في كل مقعد.