مفاجأة سارة من موقع تويتر لجورج وسوف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 مايو 2016
مفاجأة سارة من موقع تويتر لجورج وسوف

أقدم موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» على توثيق الحساب الرسمي لسلطان الطرب جورج وسوف على موقع التدوينات المصغرة الأشهر في العالم.

وأكد وديع وسوف، نجل الفنان جوج وشوف أن إدارة موقع «تويتر»، قامت بتوثيق الحساب الرسمي لوالده عبر الموقع، مشيرا إلى أن عدد المتابعين للحساب وصل لنحو 23 ألف متابع.

وطرح وسوف  طرح مؤخرًا تطبيقا باسمه يُتيح للمشتركين سماع جميع أغانيه القديمة والجديدة، بالإضافة إلى أحدث أخباره على مدار الـ24 ساعة.

وعبر عدد من جمهوره عبر «تويتر» عن سعادتهم بهذه الخطوة، حيث قال أحدهم "ألف مبروك لسلطان الطرب على توثيق حسابه على موقع تويتر".

وولد المطرب السوري جورج وسوف في 23 ديسمبر 1961 وكانت انطلاقته الفنيّة مع المواويل التي مهّدت له طريق الفن، في أحد الأيام غنى جورج في حفلة مدرسيّة موال كان قد حفظه عن والده.

وبعد أن اشتهر جورج وسوف بدأت العروض تنهال عليه في دمشق وهو في بداية العقد الثاني من عمره وحقق شهرة كبيرة وعرض عليه أن يسافر إلى لبنان وهو لا يتجاوز السادسة عشر من عمره فوافق على الفور.

وبعد أن ذاع صيته في أرجاء لبنان انهالت عليه طلبات" ودعوات إحياء حفلات في المقاهي الليلية والفنادق الفخمة، فما كان من الفنان جورج يزبك إلا أنه ضم جورج وسوف ليرعاه وابدى اعجابه بهذا الصوت الموهوب ولقد قدم له ألحاناً من ألحانه وكذلك فعل الفنان وديع الصافي.

وتعرض سلطان الطرب في آواخر عام 2011 إلى جلطه دماغيه غاب فيها عن الوسط الفني لمدة ثلاث سنوات، حيث كان في هذه المدة يتنقل في عده دول عربيه وأوربيه لتلقي العلاج وكان اول ظهور له بعد الوعكة في برنامج خاص «قول ياملك» على قناه الحياة مع الإعلامي نيشان عام 2014 حيث كانت بداية عودته الى الساحة الفنية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة