محمد صلاح يسكن قلوب الأطفال: شاهد كيف عبّر هذا الطفل عن حبه لـ"موصلاح"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 مارس 2018
محمد صلاح يسكن قلوب الأطفال: شاهد كيف عبّر هذا الطفل عن حبه لـ"موصلاح"

استطاع النجم الدولي محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي أن يكون أيقونة محبوبة في وقت قصير منذ احترافه في نادي بازل السويسري في عام 2012، واستمرار تألقه في تشيلسي الإنجليزي ثم نادي فيورنتينا الإيطالي ثم نادي روما الإيطالي إلى أن استقر في نادي ليفربول الإنجليزي لهذا الموسم.

شاهد: طباعة صورة محمد صلاح على الجنيه المصري!

حب محمد صلاح لم يكن داخل المستطيل الأخضر فقط، أو حتى داخل حدود عالم كرة القدم فقط، بل إنه تخطى تلك الحدود ووصل إلى قلوب مشجعي المصارعة الحرة، الذين رفعوا صورة الفرعون المصري في إحدى مباريات (WWE).

كما أن الأطفال من بين عشاق محمد صلاح أو "مو صلاح" كما يطلق عليه في أوروبا، وقد اختار بطل حدث اليوم الصغير، الذي لم يتخطَّ عمره الـ6 سنوات، أن يعبِّر عن حبه لمحمد صلاح عل طريقته الخاصة؛ إذ إنه ارتدى قميص محمد صلاح المكتوب عليه اسمه ويحمل رقم 11، ولم يكتفِ بذلك بل قام بقص شعره مثل شعر اللاعب الدولي، بل وصنع لنفسه لحية تشبه لحية "مو صلاح".

في المباراة الأولى: مدرب ليفربول يلوم محمد صلاح لهذا السبب!

وتفاعل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مع حب الطفل الصغير الذي أطلقوا عليه لقب "عاشق محمد صلاح الصغير" للنجم المصري، وأبدوا انبهارهم بدرجة الحب التي تملكت قلوب الأطفال والكبار تجاه محمد صلاح.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة