محمد صلاح يحسم أمر الحديث عن انتقاله إلى ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مارس 2019
محمد صلاح يحسم أمر الحديث عن انتقاله إلى ريال مدريد

حسم النجم المصري، محمد صلاح، نجم منتخب مصر وجناح نادي ليفربول الإنجليزي، الحديث عن الشائعات التى ربطته مؤخرًا بالانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، أو يوفنتوس الإيطالي خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

حيث قال صلاح إن الحديث عن هذه الأمور سابقًا لأوانه، مؤكدًا أن الريدز الآن في مرحلة مهمة من الموسم، وهي الأهم الآن من الحديث عن أي شيئ آخر، موضحًا أن الأمر سيظهر برمته في الصيف المقبل. 

وأضاف هداف الدوري الموسم الماضي، في المؤتمر الصحفي الذي يقام الآن في استاد الأنفيلد، وذلك أثناء تقديمه كممثل لبنك الإسكندرية: أن موقفه من ناديه في الصراع الدائر على لقب الدوري الممتاز، لا يحتاج للحديث، قائلًا: «بكل تأكيد المنافسة شرسة للغاية مع مانشستر سيتي، هدفنا هو الفوز في كل مبارياتنا، ومن ثم ننتظر نتائج المنافسين، نحن في مرحلة لا يجب علينا أن نفقد فيها أي نقطة في الدوري، حلمي الأكبر هو الفوز بدوري أبطال أوروبا، لكن جماهير النادي هنا يطمحون للفوز بلقب الدوري الإنجليزي بشدة، لذا لا أمانع في التضحية بحلمي من أجل فوز النادي بالدوري ومن أجل جماهير المدينة، لكن إذا فزنا بالبطولتين، سيكون شيئًا عظيمًا بكل تأكيد». 

الجدير بالذكر أن نادي ليفربول يحتل المركز الثاني حاليًا في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 73 نقطة، خلف نادي مانشستر سيتي متصدر الدوري برصيد 74 نقطة. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة