لقطة مثيرة للجدل في مباراة السعودية والعراق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مارس 2017
لقطة مثيرة للجدل في مباراة السعودية والعراق

استطاع المنتخب السعودي لكرة القدم أن يقتنص 3 نقاط غالية في مشواره للتأهل لكأس العالم المقامة في روسيا 2018، حيث استطاع منتخب الخضر أن يفوز بهدف نظيف على مضيفه منتخب العراق في المباراة التي جمعت بينهما أمس في الجولة السابعة للمجموعة الثانية لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.

وكان قد سجل للمنتخب السعودي هدفه الوحيد اللاعب الرائع يحيي الشهري الذي سدد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت الشبكة على يسار حارس المرمى العراقي مسجلة هدف المباراة الوحيد.

وشهدت المباراة لقطة مثيرة للجدل، تؤكد على أهمية لجوء الاتحادات الأسيوية والأفريقية لحكم الفيديو وتقنية عين الصقر أو على الأقل لوجود حكم على خط المرمى مثل الدوريات الأوروبية، فبعد إحراز يحيي الشهري لهدفه ببضعة دقائق سدد نواف العابد تسديدة قوية استطاع المدافع العراقي أحمد إبراهيم من إخراجها من على خط المرمى في لقطة لم يتضح إن كانت قد تخطت الكرة خط المرمى بالفعل أم لا.

بهذا الفوز استطاع المنتخب السعودي أن يصل إلى النقطة 16 ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن متصدر المجموعة المنتخب الياباني، بينما توقف رصيد المنتخب العراقي عند 4 نقاط ليحتل المركز الخامس وقبل الأخير في المجموعة، مما يقلل من إمكانية تأهله لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا بشكل كبير.

يمكنكم مشاهدة هذه اللقطة المثيرة للجدل من مباراة السعودية والعراق التي أقيمت بالأمس في إطار منافسات التأهل لكأس العالم 2018 في روسيا، من الفيديو بالأعلى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة