لأول مرة: شاهد شركة محمول شهيرة تستعين بخبراء مساج لراحة موظفيها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أكتوبر 2017
لأول مرة: شاهد شركة محمول شهيرة تستعين بخبراء مساج لراحة موظفيها

استعانت شركة "فودافون مصر"، لأول مرة في تاريخ سوق العمل، بشركة خاصة متخصصة في المساج، لتقديم هذه الخدمة لموظفيها من أجل راحتهم وتخفيف الضغوط عليهم أثناء فترة العمل.

11 نصيحة للتخلص من ضغط العمل: تعرف عليها ونفذها

وكشفت شركة "ريتشارج"، المتخصصة في تقديم خدمات المساج لموظفي الشركات، عن تقديمها تلك الخدمة الجديدة لموظفي شركة فودافون مصر؛ حيث نشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عدة صور ظهر خلالها تواجد موظفيها داخل أحد فروع شركة "فودافون مصر"، وقيامهم بأعمال المساج لموظفي الشركة.

وتعد شركة "ريتشارج" أول شركة مصرية متخصصة في تقديم خدمات المساج لموظفين بالشركات؛ حيث أعلن عن فكرتها مؤسسها هشام أبوطالب، خلال لقاء سابق مع الإعلامي شريف مدكور، خلال برنامجه "شارع شريف"، على فضائية "النهار"، مؤكداً أنه أراد تقديم شيء مختلف وخدمة غير موجودة، لذا استقر على أن تقدم شركته خدمات المساج لموظفي الشركات.

كافح ضغوط العمل بهذه الخطة السحرية

وكشف، صاحب أول شركة مصرية لتقديم المساج لموظفي الشركات، عن أبرز مواصفات العاملين في هذه الشركة، وهي أن يكون من خريجي كلية التربية الرياضية، وأن يكون قد درس مادة التشريح، فضلًا عن عدد من المهارات الأخرى التي تحددها الشركة ويجب توافرها للمتقدم للعمل.