قدموا لأمهاتكم هدية استثنائية في عيد الأم من سوالف للعطور

عبّروا عن حبكم وتقديركم بإهدائهن هذه الخيارات المنتقاة من أطقم العطور الخالدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 مارس 2019
قدموا لأمهاتكم هدية استثنائية في عيد الأم من سوالف للعطور

مع اقتراب عيد الأم، دلّلوا أكثر النساء تميزاً في حياتكم بهدية استثنائية من العطور الفاخرة في بيت العطور المحلية الأكثر فخامة "سوالف للعطور"، حيث أطلقت العلامة الرائدة ثلاثة أطقم من العطور الكلاسيكية والبخور، تشمل مجموعة "سوالف الخاصة" و "سوالف للعطور" و "سوالف المجلس".     
مجموعة سوالف الخاصة: 
تقدم هذه المجموعة نفحات تنسجم مع المرأة ذات الشخصية القوية والواثقة من نفسها، حيث يأتي الطقم بأكمله مغلفاً بالجلد الأبيض تزينه خطوط مخملية بلون الزغفران الساحر. وتزداد التجربة غنى عند فتح العلبة التي تكشف عن مجموعة ثمينة من البخور والعود المعطر مع أربعة أصناف من العطور الفاخرة تعبّر عن ذوق رفيع، إلى جانب مبخرة سوالف بتصميم رائع. يحوي الصندوق على بخور رمسة وبخور هند، اللذين تتمازج فيهما نفحات الورد الأبيض والياسمين والمسك والقرنفل. أما معطّر الملوك فإنّه يضفي هالة خاصة عند ارتدائه بما يستخدمه من مكونات الفانيلا والعنبر الخاصة، كما تتناغم نفحات الورد الأبيض وزهرة السوسن والصندل في معطر المهرة ليمنح هالة من السحر والنعومة. يجمع العطرين ما بين جوهر الإتجاه الفرنسي والشرقي ليضفي لمسة مميزة.



تتوفر مجموعة سوالف الخاصة في كافة متاجر سوالف في دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر 690 درهم.

مجموعة سوالف العطور:


تأتي مجموعة سوالف العطور في علبة فاخرة مغلفة بالجلد الأبيض والأسود، وتتألف من تشكيلة مذهلة من العطور الإستثنائية والزيوت العطرية المركّزة. يقدم طقم الجلد الأبيض عينات عطور منتقاة بعناية تتمثل في عطر طموح الذي تطغى عليه النفحات الحمضية المنعشة لليمون، بينما يقدم عطر رومانس نفحات تنبض بالحيوية مع درجات النيرولي وزهرة البابايا. ويقدم طقم الجلد الأسود مجموعة متميزة تتألف من عطر بلاك روز الذي يتناغم فيها مزيج الزغفران وتوت العرعر والجريب فروت ليمنح هالة من السحر والجاذبية، بينما يقدم عطر ماسيف نفحات تنسجم فيها روائح الفواكه المجففة وخشب الأرز وجوزة الطيب للمسة متفردة. وأخيراً، تجتمع نفحات المسك من رويال مسك والورد بتناغم لتمنح هالة من التفرد والخصوصية.


تتوفر مجموعة سوالف العطور في كافة متاجر سوالف في دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر 690 درهم.    
مجموعة سوالف المجلس:
يتحوّل هذا البخور العربي إلى نفحات عطرية غامرة تزكي أجواء المنزل. تم تصميم مجموعة سوالف مجالس لمحبي البخور ويقدم مجموعتين أحدهما في صندوق أبيض والآخر في صندوق أسود مع مبخرة سوالف. يقدم بخور رمسة نفحات شرقية فاخرة، بينما يستمد بخور المجلس نفحاته من المسك والياسمين والزهور لتنثر نسائم الروائح العطرة في أرجاء المنزل. بينما يقدم الطقم الأبيض نفحات من الإنتعاش تعبّر عن الحب وتخلد الذكريات الثمينة، ويشمل بخور سوالف الذي يتألف من نفحات الورد الأبيض والقرنفل والعنبر، بينما يقدّم معطّر الملوك نفحات قوية من الفانيلا والعنبر وخشب موسوود، التي تغمر ثياب من يرتديها وتثري منزله بالروائح الزكية. 
تتوفر مجموعة سوالف مجالس في كافة متاجر سوالف في دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر 750 درهم.  
تتوفر عطور سوالف في جميع أنحاء دولة الإمارات في المواقع التالية: دبي مول ومردف سيتي سنتر –دبي؛ متاجر السلام – مركز وافي – دبي؛ متاجر السلام – العين مول، العين؛ بوابة الشرق مول – أبوظبي ودلما مول – أبوظبي. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة